طابل الاتحاد تاوران سيجنيفيكان أونتوك كيبر تشيلسي كيبا أريزابالاجا

0

قضى كيبا أريزابالاغا الموسم الماضي على سبيل الإعارة في ريال مدريد ، ليحل محل تيبوت كورتوا المصاب ، في البداية كبداية ثم كنسخة احتياطية لأندري لونين ، حيث أنهى الموسم كبطل إسبانيا وأوروبا.

لكن على الرغم من الأجواء الجيدة ، لم يظهر ريال أي اهتمام بالحفاظ على كيبا ، خاصة أنه فقد مكانه أمام لونين. لذلك مع بقاء عام على عقده ، من المتوقع أن يظهر حارس المرمى الأغلى في العالم في كوبهام لبدء استعداداتنا للموسم الجديد هذا الأسبوع.

يبقى أن نرى ما إذا كان يفعل ذلك بالفعل ، خاصة إذا كانت التقارير التي تفيد بأنه يحصل على عرض من نادي الاتحاد السعودي للمحترفين صحيحة. وفقا لماركا ، يعد هذا “عرضا مهما” يصعب رفضه من قبل كيبا ، على الرغم من أن اللاعب البالغ من العمر 29 عاما طلب وقتا لاتخاذ قرار إذا غير مدريد رأيه. لم يحلوا بعد الموقف مع لونين (متوجها إلى السنة الأخيرة من عقده) ، ويبدو أن كيبا يفضل البقاء (بشكل غير مفاجئ).

لا يذكر التقرير إطارا زمنيا أو تاريخ تسوية فيما يتعلق بهذه القضايا (أو رسوم الانتقالات المحتملة) ، لكن الاتحاد بدأ أيضا أنشطته التمهيدية للموسم ، لذلك ربما لا يريدون الانتظار طويلا (يتعين عليهم استبدال اللاعب الرئيسي في حارس المرمى العام الماضي ، المخضرم مارسيلو جي آر أوشي ، الذي غادر النادي).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *