Home سياسة لن نصوت لأي مرشح ما لم يتم توفير ضمانات

لن نصوت لأي مرشح ما لم يتم توفير ضمانات

16
0

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كتلة نيابية: لن نصوت لأي مرشح ما لم يتم توفير ضمانات والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-11-21 21:20:40 . والان الى التفاصيل.


21 نوفمبر، 2023
بغداد/المسلة الحدث: حدد رئيس الكتلة التركمانية النيابية ارشد الصالحي، شرطاً يخص انتخاب رئيس مجلس النواب.
وقال الصالحي في بيان ورد لـ المسلة: تعلن الكتلة التركمانية النيابية للرأي العام العراقي موقفها بخصوص انتخاب رئيس مجلس النواب العراقي خلفاً ل‍محمد الحلبوسي، وتؤكد على انها لن تصوت لأي مرشح لرئاسة المجلس ما لم يتم توفير ضمانات حقيقية.
وكشف أن الضمانات تتعلق بحفظ وحدة تراب العراق وضمان حقوق المكون التركماني في التشريعات القانونية التي سيتم التصويت عليها مستقبلاً، مشيراً الى أن حواراتنا مستمرة بهذا الخصوص.
وكان مجلس النواب حدد يوم غد الأربعاء موعداً لاختيار رئيس جديد للبرلمان خلفاً ل‍محمد الحلبوسي الذي الغت عضويته المحكمة الاتحادية.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

كتلة نيابية: لن نصوت لأي مرشح ما لم يتم توفير ضمانات

ملاحظة: هذا الخبر كتلة نيابية: لن نصوت لأي مرشح ما لم يتم توفير ضمانات نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) 

معلومات عن الخبر: كتلة نيابية: لن نصوت لأي مرشح ما لم يتم توفير ضمانات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كتلة نيابية: لن نصوت لأي مرشح ما لم يتم توفير ضمانات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.