Home سياسة نجلاء بدر عن أدوار الأمومة: أعوض ما ينقصني في الحياة

نجلاء بدر عن أدوار الأمومة: أعوض ما ينقصني في الحياة

19
0

كشفت النجمة نجلاء بدر عن جانب شخصي بات يؤثر على اختياراتها الفنية، مؤكدة أنها تفضل تقديم دور الأم في الأعمال الفنية، مثلما جسدته في عملها الأخير صوت وصورة، من أجل تعويض ما ينقصها في الحياة، وأشارت إلى رفضها التام لفكرة تبني طفل لتعويضها عن عدم الإنجاب لأسباب شرعية.

نجلاء بدر: الفنان يبحث عن شخصيات لم يعشها

وأضافت نجلاء بدر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج «تفاصيل»: “الفنان بيدور على أدوار لم يعشها، أنا بستمتع بإحساس الأمومة خلال المشاهد، كوني أفتقده خلال الحياة الواقعية، باعوّض حاجة نقصاني”.

نجلاء بدر: أؤيد كفالة اليتيم وأرفض التبني

وتابعت: «لم أفكر في التبني، لأني ضده كونه غير شرعي، لكن أؤيد كفالة اليتيم».

وحول ابتعادها عن تقديم أدوار البطولة المطلقة رغم اعتراف الجميع بموهبتها ونجوميتها، قالت نجلاء بدر: “عرضت عليَّ البطولة المطلقة سابقاً، لكنْ هناك أعمال لو نفذتها لخسرت كثيراً، لم أحب المجازفة بعمل غير راضية عنه من أجل البطولة المطلقة»، مردفة: «الأهم أنا أكون ممثلة شاطرة سواء كنت نجمة العمل أم لا».

وحول تصريح زوجها بشأن عزمه تطليقها حال زيادة وزنها، قالت نجلاء بدر: «كان بيهزر والله، أكتر حاجة بحبها في زوجي إنه كريم الأخلاق، ربنا عوضني به وبقى بالنسبة لي الأب والابن والزوج».

نجلاء بدر تكشف سبب موافقتها على “صوت وصورة”

وتحدثت نجلاء بدر، عن كواليس تجسيدها شخصية نرمين، من مسلسل “صوت وصورة”، مؤكدة أن السيناريو عرض عليها 6 حلقات فقط في البداية، حيث استوقفها مشهدان جعلاها تشارك في العمل المشهد الأول هو مقاضاتها لـ رضوى؛ لكي تتنازل عن قضية التحرش.

وتابعت نجلاء بدر أن المشهد الثاني هو مواجهتها لزوجها؛ بعدما خرجت رضوى عن صمتها وكشفت عما حدث لها من الطبيب عصام الصياد.

واستكملت نجلاء بدر أن المسلسل فرق معها بشكل كبير، وأي عمل تقدمه يزيد من خبرتها وصقلها ويزيد من رؤيتها المختلفة بطريقة التعامل مع المشاهد، وزاوية أخرى مع أشخاص آخرين مثل التجارب الحياتية على المستوى الشخصي والمهني.

واختتمت نجلاء بدر حديثها قائلة: “عمري ما حد ساعدني في اختيار أدواري وأنا دايماً باتحدي نفسي، هل أنا هقدر أدخل العالم ده وأقدم الشخصية دي من شخصياته؟! الفكرة مش إني أقدم الدور، لازم أكون مقتنعة بالشخصية وبتصرفاتها وطريقة لبسها حتى لو أنا رفضاها.. لما باجسّد شخصية بسيب نفسي ليها وبالغي شخصيتي الحقيقية وذكرياتي وطموحاتي وباخلّي الشخصية هي اللي تقودني”.

اقرأ المزيد: نجلاء بدر خائفة من الذكاء الاصطناعي: لا بد من تقنينه

قصة مسلسل صوت وصورة

وتدور أحداث المسلسل حول تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على وعي الناس، ومدى التضليل للواقع؛ من خلال عرض قصة مثيرة عن جريمة قتل طبيب لديه العشرات من الأعداء بسبب تصرفاته المسيئة وعدم القدرة على ملاحقته أمام القضاء؛ بسبب تمتعه بالنفوذ والثروة.

أبطال مسلسل صوت وصورة

وشارك في بطولة مسلسل «صوت وصورة» عدد كبير من نجوم الفن؛ أبرزهم: حنان مطاوع ووليد فواز وصدقي صخر وعمرو وهبة ومراد مكرم ونجلاء بدر وناردين فرج، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمود عبدالتواب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»