Home سياسة حيل موضة تخفي عيوب الجسم بجلابيات وقفاطين خريف 2023

حيل موضة تخفي عيوب الجسم بجلابيات وقفاطين خريف 2023

14
0

لا تزال الماركات العالمية تبهرنا بإبداعاتها المستوحاة من التراث الشرقي حيث تكتظ منصات العروض في كل موسم جديد بموديلات فاخرة من القفاطين والجلابيات، ألقي نظرة على أحدث الموديلات من مجموعات خريف 2023 للأزياء الجاهزة، واكتشفي معنا الموديل الذي يخفي عيوب جسمك وأسرار تنسيق كل قطعة.

جلابيات تخفي البطن البارز موضة 2023

جلباب من ماركة Basundar x Batik Tsumi – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تحتل الجلابيات الشرقية المميزة بقصاتها الواسعة غير محددة الخصر مكانًا بارزًا ضمن لائحة صيحات خريف 2023، وهى من القطع المناسبة لكل من ترغب في إطلالة محتشمة تخفي عيوب الجسم لا سيما منطقة البطن البارز، لذا نرشح لكِ الجلباب الشيفون الزهري البودر المزين بطبعات صفراء وخضراء ومصمم بياقة عالية من توقيع ماركة Basundar x Batik Tsumi، جربي تنسيقه مع حذاء Pointed باللون الأخضر الفاتح، واختاري الحقيبة من اللون نفسه.

شاهدي موديلات فساتين سهرة موضة خريف 2023 تخفي البطن البارز

قفاطين مناسبة لجسم الكمثرى أحدث موضة

قفطان من ماركة Aziza Belkhiyat – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اذا كنتِ تملكين قوام على شكل الكمثرى فأنتِ بحاجة إلى القفاطين الواسعة خاصة في القسم السفلي منها والتي تساعد في إخفاء منطقة الأرداف الممتلئة، وجدنا لدى ماركة عزيزة بلخياط Aziza Belkhiyat قفطان زهري فاتح محدد الخصر بحزام عريض ومزود بعباية واسعة مفتوحة من الأمام من نفس لونه، اكملي هذه الطلة الراقية بصندال وحقيبة باللون الذهبي أو الفضي.

جلابيات للنحيفات الطويلات لخريف 2023

جلباب من ماركة Dima Ayad – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تحتاج المرأة النحيفة والطويلة إلى الملابس التي تمنحها مظهر أعرض وأكثر إمتلاءً، لذا نرشح لكِ الجلابيات المزينة بطبعات كبيرة، أحببنا الجلباب الفوشيا متوسط الطول المصمم بنصف أكمام والمطبع بالفضي من توقيع المصممة ديما عياد Dima Ayad، نسقيه مع صندال فضي، واحملي حقيبة سوداء مزوده بسلسال معدني طويل.

قفاطين تزيد الطول موضة خريف 2023

قفطان من ماركة Lamia Lakhsassi – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اذا كنتِ تفتشين عن إطلالة تزيد من طولك، ننصحك بالقفاطين مستقيمة القصة المصممة بياقة V Neck لتنحف الصدر وتطيل الرقبة، والمزينة بشق أمامي طويل لتبرز طول القسم السفلي من الجسم ويشترط أن يكون الحزام من نفس لون القفطان حتى لا تقسم طولك وتظهرك أقصر، كما في القفطان الأخضر المطرز بالذهبي من مجموعة ماركة لمياء لخصاصي Lamia Lakhsassi، لائميه مع صندال ذهبي وكلاتش باللون الأخضر.

قفاطين لجسم الساعة الرملية موضة الموسم

قفطان من ماركة Salma Lazrak – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اذا كان قوامك على شكل الساعة الرملية، وجهي اختيارك نحو القفاطين المزودة بأحزمة لتبرزي نحافة الخصر، ويُفضل أن تكون بتنورة واسعة لتخفي الجزء السفلي الممتلئ مثل القفطان البيج الذي رصدناه لدى ماركة سلمى لزرق Salma Lazrak، والمزود بعباية صفراء، نسقيه مع حذاء وحقيبة باللون النيود.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة أزياء باللون الأخضر للمحجبات لإطلالة مفعمة بالفخامة والرقي