Home سياسة ثنائيات مميزة على السجادة الحمراء بحفل جوائز الموريكس دور 2023

ثنائيات مميزة على السجادة الحمراء بحفل جوائز الموريكس دور 2023

1
0

شهد حفل توزيع جوائز الموريكس دور اللبنانية 2023، حضور كبير من مشاهير الوطن العربي. وحرصت كاميرا “سيدتي” على التواجد منذ اللحظات الأولى للحفل لتوثيق أحداثه لحظة بلحظة
ومن أبرز المشاهد المميزة في هذا الحفل هى ظهور الثنائيات من الفنانين والفنانات رفقة زوجاتهم وأزواجهن.

ورد الخال وزوجها باسم رزق..حالة من الترحيب

من بين هذه الثنائيات هى تواجد النجمة ورد الخال رفقة زوجها الملحن والموسيقار باسم رزق على السجادة الحمراء من حفل توزيع جوائز الموريكس دور 2023. وظهرت ورد الخال بإطلالة مميزة حيث ارتدت فستان أبيض، وسط حالة من الترحيب بوجودها من قبل المتواجدين في الحفل.

ظهور مميز لـ ماغي بوغصن و جمال سنان

كما ظهرت الفنانة ماغي بوغصن بإطلالة أكثر من رائعة برفقة زوجها المنتج جمال سنان، على السجادة الحمراء لحفل جوائز الموريكس دور، حيث ارتدت فستان تميز بلونين وهما الأبيض والأسود .
في البداية أعربت ماغي بوعضن في لقائها مع كاميرا “سيدتي” عن سعادتها بالحفل وتواجدها به، واكتفت ماغي في حديثها حول عملها الدرامي الجديد المنتظر عرضه بهذه الجملة: “قريباً سوف يتم الإعلان عن كافة أسماء النجوم المشاركين في العمل”.

نيكولا معوض يظهر برفقة زوجته بـ لوك جديد ومختلف

نيكولا معوض وزوجته في حفل توزيع جوائز الموريكس دور- تصوير باسكال مجدلاني

أطل الممثل نيكولا معوض بـ”لوك” جديد ومختلف تماماً عما يظهر به، حيث أطل في حفل الموركس دور ببدلة ملونة ومميزة، وبشعر أشقر. وظهرت برفقته زوجته التي ظلت معه في كل لحظة.

لقطات للنجوم لحظة وصولهم لحفل توزيع جوائز الموريكس دور 2023

ووثقت مجلة ” سيدتي” لقطات متنوعة لعدد من النجوم الذين حضروا للحفل، على رأسهم الفنان محمد رمضان الذي كان ظهوره لافت للنظر لارتدائه بدله حمراء، إلى جانب تواجد الفنانة مادونا والتي لفتت الأنظار لها بسبب هى الآخرى، بسبب إطلالتها التي غلب عليها اللون البنفسجي والأصفر معاً. ومن النجوم الذين تواجدوا على الريد كاربت للحفل، الفنان نادر الأتات الذي ارتدى بدلة بيضاء اللون وبنطال أسود، المنتج صادق الصباح، الفنانة رحمة رياض، والفنانة عبير نعمة. تمّ حفل توزيع جوائز الموريكس دور لعام 2023 بدورته الثانية والعشرين، في صالة السفراء في كازينو لبنان، برعاية وزارتي السياحة والإعلام وضمن فعاليات “بيروت عاصمة الإعلام العربي”، تحت شعار “Staying Alive… The Show must go on
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».