Home سياسة نقل مرام البلوشي إلى العناية المركزة .. وشقيقتها تطلب الدعاء

نقل مرام البلوشي إلى العناية المركزة .. وشقيقتها تطلب الدعاء

7
0
أعلنت الفنانة هند البلوشي عن تعرض شقيقتها الفنانة مرام البلوشي لوعكة صحية نُقلت على أثرها إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات. وطالبت هند من محبيها ومتابعيها، بالدعاء لشقيقتها بالشفاء العاجل، حيث كتبت عبر خاصية “الاستوري” عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”: “ترقد أختي مرام البلوشي، بين أجهزة العناية”، والله في عنايته أعظم وأرحم فلا شفاء إلا شفاؤه”.
وتابعت: “لا تحرمونا من دعائكم ولا أراكم الله مكروهاً في عزيز لديكم”.

سكرين شوت – الصورة من خاصية “استوري” عبر حساب الفنانة هند البلوشي على “إنستغرام”

وعكة صحية سابقة

وقبل نحو عام تعرضت الفنانة مرام البلوشي إلى وعكة صحية مشابهة دخلت على أثرها للرعاية المركزة، وكانت شقيقتها هند هي من أعلنت الخبر أيضاً. وأوضحت مرام البلوشي وقتها، بعد استقرار حالتها الصحية، أن سبب تدهور حالتها الصحية هو تعرضها لالتهاب رئوي، أدى إلى حدوث نقص في الأوكسجين ثم انسداد في الشرايين.

من هي مرام البلوشي؟

مرام البلوشي هي مغنية وممثلة كويتية، بدأت مشوارها الفني عام 1997، بألبوم حمل اسم “ما أخونك”. وشاركت البلوشي في عشرات المسلسلات، من بينها: ساق البامبو، من شارع الهرم إلى، غرابيب سود، ملاك رحمة، نساء قلن لا، والدي العزيز، عذراء، دفعة القاهرة، كحل أسود قلب أبيض.
جدير بالذكر أن آخر اعمالها الفنية هي مسرحية “السحر الأسود” من تأليف وإخراج عبدالعزيز المسلم، الذي يشارك في بطولتها؛ باسمة حمادة، مرام البلوشي، فاطمة الطباخ، عبدالله المسلم، ومحمد المسلم. وتناقش المسرحية في أجواء من الرعب الكوميدي خطر السحر الأسود على البشر، وانتشاره في المجتمعات التي يكثر بها الجهل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»