Home سياسة داليا شوقي ترد عبر “سيدتي” على منتقدي أدائها في “سفاح الجيزة”

داليا شوقي ترد عبر “سيدتي” على منتقدي أدائها في “سفاح الجيزة”

13
0

أُسدل الستار على أحداث مسلسل “سفاح الجيزة” الذي أحدث ضجة كبير على منصات التواصل الاجتماعي وقت عرضه وذلك يرجع إلى عدة أمور أبرزها، كون أحداثه مستوحاة من قصة حقيقية، إلى جانب أداء أبطاله المميز ومن بينهم الفنانة داليا شوقي التي قدمت شخصية زوجة “السفاح” الذي قام بدوره الفنان أحمد فهمي. ورغم أدائها المميز الذي نال إعجاب عدد من النقاد ومتابعي العمل، إلا أنها تعرضت لحملة كبيرة من النقد ولا سيما بعد مشهدها في الحلقة الخامسة من المسلسل والذي اكتشفت من خلاله حقيقة زوجها الذي ظل يخدعها لسنوات.

هكذا استعدت داليا شوقي لمشهد الانهيار

في البداية، في تصريح خاص لـ”سيدتي”، أعربت الفنانة داليا شوقي عن سعادتها بتحقيق مسلسل “سفاح الجيزة” لأصداء إيجابية وتحقيقه نسب مشاهدات مرتفعة، وبنجاح الشخصية التي قدمتها، وعن كيفية استعدادها للمشهد الذي أدخلها في حالة من الانهيار، وقالت إنها وضعت نفسها مكان الفتاة التي قدمت دورها وخاصةً في كل الصدمات التي مرت بها، سواء في الصدمة التي تعرضت لها بعد اكتشاف حقيقة زوجها وأنه شخص “سفاح” نفذ العديد من جرائم القتل، إلى جانب كونه رجلاً نصاباً عاش معها لسنوات باسم مستعار وهو “محيي”، أو الصدمة التي تعرضت لها بسبب شقيقتها “زينة” الفنانة ركين سعد والتي ظهرت بعد فترة طويلة، وكشفت أيضاً عن العديد من المفاجآت حول الجرائم التي قام بها السفاح، مكملة: “وضعت نفسي مكان هذه الفتاة بكل ما مرت به من صدمة زوجها وأختها زينة، وصدمة معرفة كل الحقائق في ثانية واحدة”.

النقد البناء يدخل قلبي

موجة نقد شديدة تعرضت لها الفنانة داليا شوقي، خاصةً بعد أدائها للمشهد الذي انهارت فيه خلال أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل “السفاح”، والذي اكتشفت من خلاله بأن زوجها هو السفاح الحقيقي الذي نفذ العديد من جرائم القتل.

في البداية قالت داليا إنها سعيدة للغاية بالآراء الإيجابية التي وُجهت لها من الأشخاص المهمين في الصناعة، وأيضاً من الأشخاص المقربين منها الذين أشادوا بأدائها في هذا المشهد على وجه الخصوص، وبأدائها أيضاً على وجه العموم في المسلسل. وأشارت، بكل تأكيد من الصعب الاجتماع على شيء وهذا الأمر تقدره تماماً، ولكن النقد البناء هو الذي يدخل قلبها، خاصةً أنها في النهاية “بني آدمة”- على حد قولها- وتحترم الأشخاص التي تقول رأيها بكل احترام وآدمية ومهنية.

وتابعت: “النقد الجيد والبناء بيدخل قلبي، لأن أنا بني آدمة وبحترم الناس إللي بتقول كلام باحترام وآدمية ومهنية”.

“خمس جولات”.. مغامرة

ومن بين الأفلام التي شاركت بها الفنانة داليا شوقي هو فيلم “خمس جولات” والذي وصفت مشاركتها به بــ”المغامرة”، وقالت في تصريحاتها لـ”سيدتي”، إن الفيلم بمثابة مغامرة بالنسبة لها، ولكن ما أسعدها هو ردود فعل الجمهور الذي شاهد الفيلم في دور السينما والذين شعروا بحماس الشخصيات التي شاركت في العمل، مضيفة: “فخورين بهذا المشروع”.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».