Home سياسة ألكانتارا سيعود إلى اسبانيا

ألكانتارا سيعود إلى اسبانيا

121
0

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ألكانتارا سيعود إلى اسبانيا  . والان الى التفاصيل.

أعلنت مصادر صحفية أن تياجو ألكانتارا، نجم برشلونة السابق، قد يجد طريقه إلى الدوري الإسباني عبر بوابة فريق جيرونا، بعد أربع سنوات مليئة بالإصابات في صفوف ليفربول الإنجليزي وعدم تجديد عقده. وفقًا لتقارير من ريليفو، اتصل جيرونا بوكيل ألكانتارا لاستكشاف إمكانية التوقيع معه.

وأوضحت هذه المصادر أنه رغم بلوغه سن 33 عاما، يبدو أن اللاعب منفتح على فكرة العودة إلى كتالونيا بعد 11 عاما، برفقة شريكته جوليا فيغاس، لكن هذه المرة مع فريق جيرونا. ورغم أن القرار النهائي لم يتخذ بعد بشأن ألكانتارا، إلا أنه إذا تمكن من الحفاظ على لياقته البدنية، فسيكون إضافة قوية لفريق جيرونا بجودته وخبرته ومهاراته، مؤكدا أن العائق الرئيسي أمام هذه الصفقة هو راتب ألكانتارا. الذي كان يتقاضى 10 ملايين يورو في ليفربول.

  

ألكانتارا سيعود إلى اسبانيا

ملاحظة: هذا الخبر ألكانتارا سيعود إلى اسبانيا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ألكانتارا سيعود إلى اسبانيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ألكانتارا سيعود إلى اسبانيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.