Home سياسة وفاة زوجة الفنان أحمد عدوية

وفاة زوجة الفنان أحمد عدوية

111
0
رحلت عن عالمنا منذ قليل زوجة الفنان أحمد عدوية ووالدة الفنان محمد عدوية السيدة ونيسة أحمد، وكان قد أعلن الشاعر صلاح عطية نبأ الوفاة من خلال حسابه الخاص على “فيسبوك” من خلال نشر صورة قديمة وحديثة جمعت الفنان أحمد عدوية بزوجته الراحلة.

الشاعر صلاح عطية: “السيدة ونيسة أحمد خير مثال للوفاء والإخلاص”

ونعى الشاعر صلاح عطية السيدة ونيسة أحمد من خلال تعليق على الصورة قال من خلالها: “البقاء لله السيدة ونيسة أحمد عاطف (نوسة) زوجة الفنان الكبير أحمد عدوية والدة المطرب محمد عدوية، أم محمد.. ست بـ 100 راجل، فقد وقفت كالجبل بجوار زوجها منذ البداية”.
مضيفاً: “من يتابع الأحاديث الصحفية والتلفزيونية منذ فترة السبعينيات وإلى الآن سيجد أن الزوجة كانت بمثابة المتحدث الرسمى لـ (عدوية)، فهي تمتلك فكراً ولباقة وبراعة فى الحديث إلى جانب أنها (ست أصيلة) لم تترك زوجها لـ لحظة واحدة، ولم تكتف بالشكوى والاستسلام في محنة زوجها، ولكنها حاربت الظروف وتحملت كل الهجوم المقام ضد زوجها، كان صمودها تحسد عليه وخير مثال للوفاء والإخلاص، ألف رحمة ونور عليها”.


يمكنكم قراءة.. وفاة والدة يسرا اللوزي

وعلى جانب آخر في ديسمبر الماضي كان قد أعلن المطرب محمد عدوية بأنه يعمل على تحضير أغنية جديدة تجمعه بوالده الفنان أحمد عدوية، مؤكداً أن الفنان أحمد عدوية أستاذ وأسطورة وأنهما خلال الفترة الحالية يقومان بورشة عمل للأغنية لاختيار الكلمات واللحن المناسبين.

كما تحدث الفنان محمد عدوية عما تعلمه من والده الفنان الكبير أحمد عدوية، فقد تعلم منه أن تكون له شخصيته الفنية المستقلة ويكون لديه هدف ويعمل ما يقتنع به، مؤكداً أن والده طبق تلك النصائح على نفسه، فحينما بدأ مسيرته الفنية مطلع السبعينيات كان هذا زمن العمالقة ولكن أحمد عدوية لديه لون فني مختلف ونجح فيه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».