Home سياسة المصمم جاد سودا يحتفل بإرث والده بمجموعة كوتور ساحرة

المصمم جاد سودا يحتفل بإرث والده بمجموعة كوتور ساحرة

108
0

بعد مرور عقد من الزمن على وداع باسيل سودا، حمل جاد سودا شعلة الابتكار التي أطلقتها العلامة التجارية، مُقدماً بكل فخر مجموعة باسيل سودا للأزياء الراقية لربيع وصيف 2025، وذلك اعتزازاً بإرثٍ دام أكثر من عقدين اتسم بالابتكار والتميز. وقد انطلق جاد سودا في مسيرة استثنائية يعيد من خلالها رسم معايير الموضة عبر الاستلهام من الماضي والتركيز على المستقبل في آنٍ واحدٍ؛ فخطفت هذه المجموعة القلوب والعقول بمجموعة رائعة من التصاميم التحويلية بحيث كان هذا الحدث بمنزلة علامة فارقة في مسيرة العلامة التجارية التي تسعى إلى تحقيق النمو والتطور الدائمَيْن.

ويعكس الدافع الرئيسي للمجموعة الأخيرة المستوحاة من رمزية الفراشات الدقيقة والعميقة مسار باسيل سودا التحولي، فعلى غرار رفرفة الفراشات الرشيقة، تجسد كل قطعة في المجموعة روح التحول والإحياء والتجديد، وتحتفي بتطور العلامة التجارية بأناقة وجمال ومرونة تُعرف عن هوية دار باسيل سودا.

مجموعة باسيل سودا ربيع وصيف 2025 -الصورة من مكتب العلاقات العامة

أما الأقمشة المنتقاة بدقة، من التول الراقي إلى الزيبرلاين الفاخر؛ فتعكس روعة فكرة الفراشات وتضفي الأقمشة والدانتيل والخيوط الحريرية المصنوعة خصيصاً والمزينة بخرز وأحجار سواروفسكي لمسة فريدة على التصاميم، وتزيدها رونقاً؛ لتفيض بالأناقة الخالدة مُظهرةً تفاني العلامة التجارية في الحرفية والدقة.

تتجلى هوية باسيل سودا سودا الجوهرية المتأصلة في الأنوثة من خلال مجموعة ربيع وصيف 2025، التي تدعم المرأة الجريئة والأنيقة كما القوية؛ فتتحدى المرأة التي ترتدي أزياء باسيل سودا المعايير السائدة بلا خوف، وتشع ثقة وكاريزما بمزيج من السحر الكلاسيكي واللياقة.
اقرئي أيضاً: في يوم الأم: المصمِمان دينيز وجاد سودا: علاقةٌ تخطَّت حدود الأم وابنها

مجموعة باسيل سودا ربيع وصيف 2025 -الصورة من مكتب العلاقات العامة

وفي هذا الصدد، يقول جاد سودا، صاحب الرؤية وراء هذه العلامة التجارية: ”نحن في باسيل سودا حريصون على تخطي الحدود وتبني الإبداع في مشاريعنا كافة. إن إصرارنا على الابتكار لا يعرف التردد؛ الأمر الذي يدفع بنا نحو آفاق جديدة من النجاح ويرسخ مكانتنا بوصفنا رواداً في عالم الموضة، ويميزنا بتقنيات غير مسبوقة واتجاهات رائدة“. وعن رؤية والده الفريدة للعمل، يقول جاد سودا: ”تخطِّي ما هو مألوف. هذه الكلمات تدفعني باستمرار إلى الابتكار والإبداع في كل عمل أقوم به على الصعيد المهني“. لا يزال المشغل، الملاذ الذي ترعرع فيه الإبداع منذ الطفولة، يمثل ملجأ للاستكشاف ويعطي هوية مميزة للعلامة التجارية.

مجموعة باسيل سودا ربيع وصيف 2025 -الصورة من مكتب العلاقات العامة

ويكمن الجوهر بالنسبة لدار باسيل سودا للأزياء الفاخرة في كونها مكاناً للتعبير عن الذات ومؤسسة ومنزلاً. لقد برزت تصاميم باسيل سودا على مر السنين على السجادة الحمراء والمناسبات الخاصة، وجذبت انتباه نجوم هوليوود والشخصيات العالمية والشخصيات الملكية في جميع أنحاء العالم.

نحتفل اليوم بمسيرة من التجديد والتمكين. تُعد مجموعة باسيل سودا للأزياء الراقية لربيع وصيف 2025 تكريماً لا يُنسى لعقود من التميز، وتجسد حرص العلامة التجارية على استمرار التقدم والابتكار وتعلن بداية حقبة جديدة بقيادة المدير الإبداعي جاد سودا.
قد يهمك أيضاً: المصمم جاد سودا: كبرت بين خيوط وإبر والدي

مجموعة باسيل سودا ربيع وصيف 2025 -الصورة من مكتب العلاقات العامة