Home سياسة دولة القانون ينفي أي صفقة بينه وبين تقدم

دولة القانون ينفي أي صفقة بينه وبين تقدم

130
0

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دولة القانون ينفي أي صفقة بينه وبين تقدم والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-16 13:29:10 . والان الى التفاصيل.


16 مايو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: نفى عضو ائتلاف دولة القانون، سعد المطلبي، الخميس، وجود صفقة سياسية بين رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي ورئيس حزب تقدم محمد الحلبوسي تقضي بدعم تقدم، لمرشح الائتلاف لمنصب محافظ ديالى، مقابل تصويت الائتلاف لمرشح تقدم محمود المشهداني لرئاسة البرلمان.
وقال المطلبي، ان ” الاعلان الصريح لائتلاف دولة القانون وغالبية قوى الاطار التنسيقي بدعم مرشح كتلة تقدم مبني على قناعة وليس له أي علاقة باي صفقة”.
واضاف ان ” الحديث عن وجود صفقة سياسية بين المالكي والحلبوسي لدعم المشهداني مقابل دعم تقدم لمرشح الائتلاف لمنصب المحافظ غير صحيح”

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

دولة القانون ينفي أي صفقة بينه وبين تقدم

ملاحظة: هذا الخبر دولة القانون ينفي أي صفقة بينه وبين تقدم نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) 

معلومات عن الخبر: دولة القانون ينفي أي صفقة بينه وبين تقدم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دولة القانون ينفي أي صفقة بينه وبين تقدم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.