Home سياسة أرويا كروز السعودية تعلن افتتاح منصة الحجوزات للإبحار على متن سفينتها

أرويا كروز السعودية تعلن افتتاح منصة الحجوزات للإبحار على متن سفينتها

118
0

أعلنت “كروز السعودية”، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “إكس”، أول خط رحلات بحرية سياحية عربية في المملكة، عن إطلاق خط رحلاتها البحرية السياحية “أرويا كروز”، وفتح باب الحجز لرحلات متنوعة عبر موقعها الإلكتروني.

أول خط رحلات بحرية سياحية عربية

وتعتبر “أرويا كروز” الخط العربي الأول من نوعه في مجال الرحلات البحرية السياحية، وتتميز بالتجربة العربية الأصيلة التي تقدمها للضيوف على متنها، مع تصميم يعكس الكرم العربي وحسن الضيافة السعودية.

افتتاح منصة الحجوزات

ومن المقرر أن تبدأ الرحلات السياحية في البحر الأحمر في ديسمبر 2024، وتشمل زيارة جزيرة خاصة تابعة لشركة “كروز السعودية”، بالإضافة إلى وجهات أخرى على طول البحر الأحمر في مصر والأردن، مع بدء أسعار الكبائن من 558 ريال سعودي للشخص الواحد لكل ليلة.

ويمكن للراغبين في الحجز على متن سفينة “أرويا كروز” زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالحجوزات من خلال الرابط، إذ يمكنهم اختيار وحجز الرحلات وتجربة الترفيه والضيافة العربية الأصيلة على متن هذه السفينة الفاخرة.

إنجازاً هاماً

بدوره، أكد رئيس “أرويا كروز”، أهمية إطلاق خط الرحلات البحرية السياحية لشركة “كروز السعودية”، مشيراً، إلى أنه يعد إنجازاً هاماً للشركة ولقطاع السياحة في المملكة، حيث يمكن الآن للضيوف حجز رحلاتهم البحرية والاستمتاع بتجربة عربية أصيلة ومميزة في بيئة ترفيهية متكاملة.

سفينة “أرويا كروز”

تم إطلاق سفينة “أرويا كروز” السياحية في عام 2023، كأول خط “كروز” عربي في المملكة العربية السعودية، بمفهوم ترفيهي متكامل يوفر للركاب أنشطة متنوعة تناسب كافة الفئات العمرية.

وتتميز السفينة بتصميم فريد ذي جودة عالية يتناسب مع الذوق العربي لتقديم تجربة استثنائية لقضاء العطلات والإجازات في المنطقة، مع وجود 20 مرفق ترفيهي ومنطقة للتسوق ومسارح للعروض الترفيهية.

وتقدم “أرويا كروز” خيارات مبتكرة وتجارب مميزة للمسافرين لقضاء إجازة مميزة تعكس الثقافة العربية بقيم الإلهام والإثراء والكرم والاحترام، وذلك ابتداءً من التصاميم المبتكرة للكبائن والأجنحة، وبرامج الفعاليات الملائمة لمختلف الفئات والأعمار، وصولًا إلى العناية الفائقة بجودة الأطعمة والمشروبات التي ستُقدم أثناء رحلاتها، لتعكس روح الابتكار والضيافة العربية الأصيلة التي تتميز بها المملكة.

وفي ذات السياق: شراكة إستراتيجية بين برنامج جدة التاريخية وشركة كروز لتحسين تجربة الزوار واستيعاب السياح

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر