Home سياسة 6 طرق لتنسيق البليزر للمحجبات على طريقة مدونات الموضة

6 طرق لتنسيق البليزر للمحجبات على طريقة مدونات الموضة

133
0

يُعتبر البليزر من القطع التي يمكننا التأنق بها في مختلف الأوقات والمناسبات، فيمكننا ارتداؤها على مدار اليوم والانتقال بها من طلعة نهارية إلى سهرة مع الأصدقاء من دون أن تفقد شياكتها. لم يقتصر الحضور الطاغي للبليزر على منصات العروض العالمية فقط، بل رصدناه في حسابات مدونات الموضة المحجبات واللواتي تنافسن في تنسيقه بطرق رائعة مع الملابس الكاجوال وأزياء السهرة.
شاهدي أجمل إطلالات مدونات الموضة المحجبات واستوحي منهن أجمل تنسيقات البليزر الرائج في صيف 2024 بما يناسب ستايلك المحتشم بالحجاب لتحصلي على لوك عصري تواكبين به آخر مستجدات الموضة العالمية.

ارتدي البليزر الأبيض مع الجينز الواسع

يمكن للبليزر الأبيض المصمم بقصة مميزة أن يكون القطعة الـ Statement التي تكمل أناقتك خلال النهار، اختاري موديلاً واسعاً مزوداً برباط عنق تتدلى أطرافه على جهة واحدة، ونسقيه مع توب أبيض وبنطلون جينز أزرق Wide Leg على طريقة مؤثرة الموضة المحجبة حنين الصيف، وزيدي الطلة فخامة بالصندل الـMule الأزرق الفاتح، واحملي حقيبة سوداء مبطنة مزودة بسلسال يمكن التحكم بطوله، واعتمري تورباناً أبيض سادة..

زيني البليزر الأسود بحزام الكورسيه الرائج

ابتعد البليزر هذا العام عن القصات الرسمية والتقليدية، مما سمح له أن يكون في بعض الأحيان قطعة مناسبة للسهرة، اختاري بليزر أسود مصمماً بحواف تتدلى على شكل قصاصات ونسقيه مع تنورة A Line بيضاء طويلة وزيني الخصر بحزام الكورسيه الأسود الدارج على طريقة مدونة الموضة دلال الدوب، وتممي أناقتك بطرحة بيضاء، وانتعلي حذاء Loafers أسود، واحملي حقيبة سوداء متوسطة الحجم.

ارتدي البليزر فوق فستانك الفضفاض

اذا كنت من اللواتي يفضلن ارتداء الفساتين الواسعة، لا تقلقي، فحتى الفساتين ستتمكني هذا الموسم من تزيينها بالبليزر، نسقي البليزر الطويل الأخضر النعناع مع فستان طويل مكسر باللون الأخضر الفاتح على غرار مؤثرة الموضة المحجبة خولة بوميشولي، وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض وزيني رأسك بطرحة شيفون باللون الأبيض الكريمي، واحملي حقيبة صغيرة خضراء فاتحة، هذه الطلة تناسبها مجوهرات من الذهب الأصفر.
لا يفوتك مشاهدة ملابس محجبات بألوان الباستيل لصيف 2024 من مدونات الموضة

نسقي البليزر الأسود مع بنطال كريمي

أول ما نفكر به عندما نرغب في إطلالة أنيقة هو تنسيق البليزر الأسود مع بنطال قطني بلون ترابي أو باللون الأبيض الكريمي، اذا كنت من محبات ستايل الـOld Money، جربي تنسيق البليزر الأسود الطويل مع توب أسود سادة وبنطال Wide Leg عالي الخصر باللون الأبيض الكريمي من وحي إطلالة المؤثرة المحجبة سلمى مسرور، واكملي أناقتك بصندل أسود بكعب عالٍ، واعتمري طرحة بيضاء، واحملي حقيبة صغيرة باللون الجملي أو البني الرائج.

البليزر الأسود مع التنورة الساتان للمساء

اذا كنتِ مدعوة إلى عشاء مع الأصدقاء وتبحثين عن إطلالة سريعة التنسيق، جربي أن ترتدي البليزر الأسود السادة الطويل مع بلوزة ساتان سوداء وتنورة ساتان باللون الذهبي على غرار المؤثرة نعيمة بيجوم، وأكملي الطلة بأكسسوارات سوداء مؤلفة من حذاء Pointed وحقيبة Baguette، واعتمري طرحة سادة.

البليزر الواسع مع بنطال مطرَّز لطلة جريئة

تأتي صيحات الموضة هذا العام في صالح الجريئات، لذا لا تترددي في تنسيق البليزر الـOversized البيج الفاتح مع بنطال من نفس لونه مغطى بالتطريز، وخففي من جرأة الطلة بارتداء توب أبيض سادة، واختاري الطرحة من نفس لون البليزر، وأكملي أناقتك بصندل وحقيبة باللون الزهري الفاتح على غرار مدونة الموضة المحجبة سهى طه.
قد يهمك الاطلاع على: لفات طرح تجعلك تبدين أصغر سناً