Home سياسة غداة تعرضه لمحاولة اغتيال.. كشف تطورات الحالة الصحية لرئيس سلوفاكيا

غداة تعرضه لمحاولة اغتيال.. كشف تطورات الحالة الصحية لرئيس سلوفاكيا

126
0

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غداة تعرضه لمحاولة اغتيال.. كشف تطورات الحالة الصحية لرئيس سلوفاكيا  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعة  أعلن نائب رئيس الحكومة السلوفاكية، اليوم الخميس ( 16 آيار 2024)، أن حالة رئيس الوزراء، روبرت فيكو، استقرت خلال الليل لكنها لا تزال “خطرة جدا”، غداة تعرضه لمحاولة اغتيال. وقال، روبرت كاليناك، الذي يشغل منصب وزير الدفاع أيضا، “خلال الليل، تمكن الأطباء من وقف تدهور حالة المريض”، مضيفا “للأسف، لا تزال الحالة خطرة للغاية لأن الإصابات معقدة”.وخضع فيكو (59 عاما)، الأربعاء، “لعملية استمرت خمس ساعات”، حسبما أفادت مديرة المستشفى، ميريام لابونيكوفا، مؤكدة أنه لا يزال في حالة “خطرة للغاية” وسيبقى في العناية المركزة”. وتعرض، روبرت فيكو، لإطلاق نار “عدة مرات”، وفق صفحته الرسمية على فيسبوك، الأربعاء، بعد اجتماع لمجلس الوزراء في هاندلوفا في وسط سلوفاكيا.وقال كاليناك إن هذا “هجوم سياسي… يجب علينا الرد عليه وفقا لذلك”.وألقت الشرطة القبض على المهاجم المشتبه به، وهو رجل يبلغ من العمر 71 عاما قالت وسائل إعلام سلوفاكية إنه كاتب محلي. ولم يتم تقديم أي معلومات في هذه المرحلة عن دوافعه. المصدر: وكالات

 

غداة تعرضه لمحاولة اغتيال.. كشف تطورات الحالة الصحية لرئيس سلوفاكيا

ملاحظة: هذا الخبر غداة تعرضه لمحاولة اغتيال.. كشف تطورات الحالة الصحية لرئيس سلوفاكيا نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : غداة تعرضه لمحاولة اغتيال.. كشف تطورات الحالة الصحية لرئيس سلوفاكيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غداة تعرضه لمحاولة اغتيال.. كشف تطورات الحالة الصحية لرئيس سلوفاكيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.