Home سياسة اليوفنتوس يعود لمعانقة الالقاب بإحرازه كأس ايطاليا بفوزه امام اتالانتا

اليوفنتوس يعود لمعانقة الالقاب بإحرازه كأس ايطاليا بفوزه امام اتالانتا

109
0

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كأس ايطاليا: اليوفنتوس يعود لمعانقة الالقاب بإحرازه كأس ايطاليا بفوزه امام اتالانتا  . والان الى التفاصيل.

استضاف ملعب الأولمبيكو نهائي كأس إيطاليا، الذي جمع يوفنتوس وأتالانتا، حيث حاول يوفنتوس تعويض موسمه الخالي، فيما سعى أتالانتا لمواصلة عروضه القوية، ليصل إلى نهائي الدوري الأوروبي ونهائي كأس إيطاليا. . فاز يوفنتوس بكأس إيطاليا بفوزه الثمين على أتالانتا بنتيجة 1-0، لتعود السيدة العجوز إلى معانقة الذهب والألقاب.

بدأ الشوط الأول بقوة وسرعة من جانب لاعبي يوفنتوس، حيث تمكن دوسان فلاهوفيتش من منح يوفنتوس التقدم في الدقيقة الرابعة بعد تمريرة حاسمة من أندريا كومبياسو، ثم حاول لاعبو أتالانتا الضغط بقوة في المرمى. محاولة للعودة لأجواء المباراة لكن الحظ كان ضدهم في تمركز لاعبي يوفنتوس. وفي مناطقهم الدفاعية ليشكلوا ضغطا هجوميا على لاعبي أتالانتا الذين فشلوا في استغلال سيطرتهم، حيث افتقروا إلى الفاعلية الهجومية، وبدورهم غابت خطورة لاعبي يوفنتوس، الذين تمركزوا في مناطقهم الدفاعية، لينتهي هذا الشوط بتقدم اليوفي 1-0.
وفي الشوط الثاني، مارس لاعبو أتالانتا ضغطاً كبيراً، حيث فرض أبناء جاسبريني إيقاعهم الهجومي الرائع في ظل تجمّع كافة لاعبي السيدة العجوز في مناطقهم الدفاعية، وقد سبب هذا التكتل الدفاعي صعوبات كبيرة لهجوم أتالانتا. حيث فشلوا في اختراق دفاع السيدة العجوز، وفي الدقيقة 73 سجل فلاهوفيتش الهدف الثاني للسيدة العجوز، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل، وفي آخر 15 دقيقة حاول لاعبو أتالانتا الضغط. بصعوبة لكن محاولاتهم باءت بالفشل، لتنتهي المباراة بفوز اليوفي 1-0.

كأس إيطاليا: يعود يوفنتوس لاحتضان الألقاب بفوزه بكأس إيطاليا بفوزه على أتالانتاكأس إيطاليا: يعود يوفنتوس لاحتضان الألقاب بفوزه بكأس إيطاليا بفوزه على أتالانتا

  

كأس ايطاليا: اليوفنتوس يعود لمعانقة الالقاب بإحرازه كأس ايطاليا بفوزه امام اتالانتا

ملاحظة: هذا الخبر كأس ايطاليا: اليوفنتوس يعود لمعانقة الالقاب بإحرازه كأس ايطاليا بفوزه امام اتالانتا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كأس ايطاليا: اليوفنتوس يعود لمعانقة الالقاب بإحرازه كأس ايطاليا بفوزه امام اتالانتا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كأس ايطاليا: اليوفنتوس يعود لمعانقة الالقاب بإحرازه كأس ايطاليا بفوزه امام اتالانتا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.