Home سياسة الساحر ديفيد كوبرفيلد متهم بالعنف الجنسي

الساحر ديفيد كوبرفيلد متهم بالعنف الجنسي

120
0

أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية، الأربعاء 15 مايو/أيار، أن المشعوذ الأمريكي الشهير ديفيد كوبرفيلد متهم بارتكاب أعمال عنف جنسي من قبل ستة عشر امرأة، بعضهن قاصرات وقتها، للوقائع التي يستنكرنها. الحارس.

تؤكد ثلاث من هؤلاء النساء أن الساحر الشهير قام بتخديرهن قبل ممارسة الجنس، وهو الأمر الذي يعتقدن أنهن لم يكن من الممكن أن يوافقن عليه.

وتزعم النسخة الأمريكية من وسائل الإعلام البريطانية أنها تحدثت إلى أكثر من 100 شخص واستشارت ملفات الشرطة والمحاكم خلال تحقيقاتها، التي تغطي فترة من أواخر الثمانينات إلى عام 2014.

وقال محامو ديفيد كوبرفيلد (67 عاما) للصحيفة إن موكلهم نفى ارتكاب أي مخالفات ولم يفعل ذلك “لم أتصرف أبدًا بشكل غير لائق مع أي شخص، ناهيك عن قاصر”.

ومن المعروف أن الساحر معروف بشكل خاص بإخفاء تمثال الحرية وإقامة علاقة غرامية مع عارضة الأزياء الألمانية كلوديا شيفر في التسعينيات.

وفي عام 2018، اتُهم بالاعتداء الجنسي من قبل عارضة الأزياء الأمريكية السابقة بريتني لويس. وتزعم الأخيرة، التي تحدثت أيضًا إلى الصحيفة، أنها تعرضت للتخدير والاعتداء الجنسي قبل ثلاثة عقود عندما كانت قاصرًا. ونفى ديفيد كوبرفيلد هذه الاتهامات عندما تم الكشف عنها.

إقرأ أيضاً | المادة محفوظة لمشتركينا “#أنا_أيضاً صامدون ونوقع”: من خلف الكواليس صورة تاريخية

اتهامات اللمس على خشبة المسرح

نساء أخريات تمت مقابلتهن بواسطة الحارس واتهام الساحر بالتلامس على خشبة المسرح أثناء عروضه.

وتزعم أخرى، تم الاستشهاد بها تحت اسم مستعار، أنها التقت بالسيد كوبرفيلد عندما كان عمرها 15 عامًا. وقالت إنه في السنوات اللاحقة، كان يتصل بها في وقت متأخر من الليل ويرسل لها الهدايا، قائلة إنه كذلك “مشروط”. وقالت إنها عندما بلغت الثامنة عشرة من عمرها، مارستا الجنس بالتراضي.

الورش العالمية

دورات عبر الإنترنت، دروس مسائية، ورش عمل: تطوير مهاراتك

يكتشف

وقال محامو السيد كوبرفيلد للصحيفة إن الاثنين كانت بينهما علاقة قانونية بالتراضي استمرت أربع سنوات، وهو ما نفىه الساحر “بحزم أي فكرة عن التكييف أو أي سوء سلوك آخر”.

واسم ديفيد كوبرفيلد من بين الأسماء المدرجة في وثائق المحكمة المتعلقة بقضية جيفري إبستاين، رجل المال الأمريكي الذي انتحر في السجن عام 2019 قبل أن تتم محاكمته بتهم الجرائم الجنسية والاتجار. ومع ذلك، فإن حقيقة ظهور اسمه هناك لا تعني أنه شارك في سلوك غير قانوني أو مستهجن.

“لم يكن عميلنا يعلم شيئًا عن جرائم إبستاين المروعة”وأشار محامو المشعوذ إلى وصي. ولم يرد ممثلو السيد كوبرفيلد على الفور عندما اتصلت بهم وكالة فرانس برس.

إقرأ أيضاً الإستبيان | المادة محفوظة لمشتركينا #أنا أيضًا من الجيوش: الجنود يتكلمون، والأخرس الكبير يراوغ

العالم مع وكالة فرانس برس

إعادة استخدام هذا المحتوى