Home سياسة العثور على امرأة متوفاة في بئر السبع واشتباه بأنها قُتلت

العثور على امرأة متوفاة في بئر السبع واشتباه بأنها قُتلت

136
0

قال طاقم طبيّ وصل إلى المكان الذي عُثر فيه على الامرأة، إنه “تلقى بلاغا عن وجود امرأة فاقدة للوعي في شقة في حيّ في بئر السبع، حيث أبلغ المسعفون عن وجود امرأة تبلغ من العمر 40 عاما، دون علامات تدلّ على الحياة”.

توضيحية من الأرشيف

عُثر مساء اليوم، الأربعاء، على امرأة متوفّاة داخل شقّة في بئر السبع في النقب، فيما أكّدت الشرطة أنّ هناك اشتباها بأنها قد تعرّضت للقتل، إذ وُجدت آثار كدمات على جسدها.

وقال طاقم طبيّ وصل إلى المكان الذي عُثر فيه على الامرأة، إنه “تلقى بلاغا عن وجود امرأة فاقدة للوعي في شقة في حيّ في بئر السبع، حيث أبلغ المسعفون عن وجود امرأة تبلغ من العمر 40 عاما، دون علامات تدلّ على الحياة، وهي مصابة وأُعلنت وفاتها”.

وأضاف الطاقم الطبيّ أن “السيدة كانت مستلقية في الشقة، وهي فاقدة للوعي، وتوجد آثار إصابات على جسدها، وقد أجرينا لها الفحوصات الطبية، ولكن لم تظهر عليها علامات حياة، وللأسف لم يبق أمامنا سوى إقرار وفاتها”.

من جانبها، ذكرت الشرطة في بيان أنها “فتحت قبل قليل، تحقيقا للاشتباه في حادثة عنف، وقعت في شقة في مدينة بئر السبع، حيث عُثر على امرأة في الأربعينات من عمرها، مصابة بكدمات في جسدها، وقد أعلن فريق طبيّ وصل إلى مكان الحادث وفاتها”.

وأضافت الشرطة في بيانها، أن “محققي الشرطة، يتواجدون في مكان الحدث، ويقومون بجمع الأدلّة والقرائن، من أجل معرفة ملابسات وفاتها، وتعقب المتورطين في الحادث”.

وبلغت حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري، 71 قتيلا، علما بأن العام الماضي سجل مقتل 228 شخصا بينهم 16 امرأة، في حصيلة قياسية غير مسبوقة.