Home سياسة مستجدات إصابة لاعب القوة الجوية علي جاسم

مستجدات إصابة لاعب القوة الجوية علي جاسم

121
0

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مستجدات إصابة لاعب القوة الجوية علي جاسم  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

أصيب مدرب القوة الجوية العراقي، أيوب عوديشو، بصدمة كبيرة من لاعبه علي جاسم، نتيجة الإرهاق الذي يتعرض له حاليا.

وأصيب جاسم بكدمة في كاحله خلال مباراة القوة الجوية أمام الحدود وخرج على إثرها من الملعب مصابا.

*علي جاسم يحصل على راحة لمدة 3 أيام
قرر الجهاز الفني للقوة الجوية منح اللاعب علي جاسم راحة لمدة ثلاثة أيام، بسبب الإرهاق والكدمات التي تعرض لها في مباراة الفريق الأخيرة أمام الحدود، ليتمكن اللاعب من استعادة كامل صحته ولياقته البدنية. استعداداً للمباريات المقبلة للموسم الحالي.

لكن اللاعب علي جاسم أبلغ الجهاز الفني بجاهزيته للتدريب واللعب رغم الإصابة. لكن الجهاز الفني أصر على موقفه بضرورة حصول اللاعب على الراحة الكافية، فعاد علي جاسم وأخبرهم أنه سيتدرب في صالة الألعاب الرياضية، الأمر الذي أصاب المدرب أيوب عوديشو بالصدمة لأنه فوجئ بإصرار اللاعب على اللعب رغم ذلك. الموقف.

كما يخضع علي جاسم لعملية تأهيل من الإصابة ويعمل جاهداً للتواجد مع فريقه في المباراة المقبلة أمام الميناء ضمن الجولة الـ29 لدوري نجوم العراق. ولذلك لا يوجد أي قلق بشأن الإصابة التي تعرض لها، كما لا يوجد أي قلق بشأن جاهزية اللاعب الذي سيكون في أفضل حال في المباراة المقبلة.

 

مستجدات إصابة لاعب القوة الجوية علي جاسم

ملاحظة: هذا الخبر مستجدات إصابة لاعب القوة الجوية علي جاسم نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مستجدات إصابة لاعب القوة الجوية علي جاسم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مستجدات إصابة لاعب القوة الجوية علي جاسم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.