Home سياسة دبي تستضيف بطولة “بريميير بادل P1” العالمية للمحترفين نوفمبر المقبل

دبي تستضيف بطولة “بريميير بادل P1” العالمية للمحترفين نوفمبر المقبل

113
0

تستعد مدينة دبي لاستضافة البطولة الافتتاحية للجولة الرسمية لمحترفي رياضة البادل، والتي تحمل اسم “بريميير بادل P1”. ستقام البطولة في الفترة من 3 إلى 10 نوفمبر المقبل على ملاعب البادل في استاد سوق دبي الحرة للتنس.

عن بطولة البادل

تأتي هذه البطولة كجزء من اتفاقية الاستضافة التي تمت بين اتحاد الإمارات للبادل ودائرة الاقتصاد والسياحة بدبي ومجلس دبي الرياضي، بالتعاون مع جولة بريميير بادل وشركة جالوب جلوبال التي يقع مقرها في دبي.

من المتوقع أن تشهد البطولة مشاركة 320 لاعبًا ولاعبة عالميين، وتتضمن فئات منفصلة لزوجي الرجال والسيدات، من بين المشاركين ستكون أسماء بارزة مثل أرتورو كويلو وأريانا سانشيز فالادا وخوان ليبرون وأليخاندرو جالان وأوستن تابيا وفرانكو ستوبا وبياتريس جونزاليس وديلفينا بريا.

قيمة جوائز البطولة

تقدم البطولة مجموعة من الجوائز بقيمة إجمالية تبلغ 470 ألف يورو، مما يجعلها تنافسية وجاذبة للمحترفين في هذه الرياضة.

وعبر الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد الإمارات للبادل، عن سعادته بتنظيم البطولة الأولى من نوعها في دبي، وأكد أن هذه الفعالية تعكس التزام الإمارات بتعزيز رياضة البادل وجعلها شائعة في الإمارة، وتتماشى مع رؤية دبي الاقتصادية D33 لجعل المدينة مركزًا رائدًا للرياضة ووجهة عالمية متميزة للعيش والعمل والسياحة.

يعد هذا الحدث الرياضي بطولة “بريميير بادل P1 دبي” واحدًا من بطولات الموسم الذي يشمل 25 بطولة تقام في 18 دولة عبر خمس قارات.

عن رياضة البادل في دبي

تعد رياضة البادل تنس محبوبة لدى العديد من عشاق الرياضة حول العالم، وتجمع بين عناصر رياضات التنس والاسكواش والراكيت، تُعتبر البادل رياضة ممتعة وحماسية، وتناسب اللاعبين من جميع المستويات. تتميز لعبة البادل بأنها تُقام في ملعب صغير محاط بالجدران، وتشترك في بعض قوانينها مع رياضة التنس، باستثناء استخدام الجدران في اللعب وإرجاع الكرة.

للمزيد الاطلاع على: 12 فعالية رياضية متنوعة في نهاية الأسبوع بدبي.

توفر مدينة دبي العديد من الوجهات المميزة لممارسة رياضة البادل، والتي تناسب كل من المبتدئين واللاعبين المحترفين. وتتميز هذه الوجهات بتجهيزات عالية الجودة وتوفر مرافق حديثة، بالإضافة إلى وجود مدربين متخصصين يقدمون المساعدة والتوجيه للمتدربين.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر.