Home سياسة ​الكشف عن “جاسوس خفي” داخل برشلونة

​الكشف عن “جاسوس خفي” داخل برشلونة

107
0

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ​الكشف عن “جاسوس خفي” داخل برشلونة  . والان الى التفاصيل.

ويعمل ديكو المدير الرياضي لبرشلونة، على طرد جاسوس متخفي داخل النادي الكتالوني في الصيف المقبل.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن ديكو يعاني بسبب التسريبات التي تخرج من برشلونة، والتي تعود أيضًا إلى عهد المدير الرياضي السابق ماتيو أليماني.

واشتكى ديكو من هذا الأمر بعد انتشار أخبار في الآونة الأخيرة حول حسم مستقبل المهاجم البرازيلي فيتور روكي، بالإضافة إلى تسريب آخر يتعلق بعقد اجتماع في غرفة تبديل الملابس، رغم أن الاجتماع لا يزال مستمرا.

وأشارت إلى أن ديكو نفسه وافق على إنشاء لجنة رياضية تضم بويان كركيتش ورافائيل يوستي وخوان سولير وإنريكي ماسيب، ما يعني أن المعلومات متاحة لعدة أشخاص.

وأوضحت أن أليخاندرو إيتشيفاريا، صهر الرئيس السابق، رغم أنه ليس في اللجنة الرياضية، يتمتع بعلاقة جيدة مع الرئيس خوان لابورتا وديكو وتشافي، لذا فهو ليس من بين الأشخاص الذين تتهمهم الرياضة المخرج ويعتبره شخصا موثوقا به وليس مصدرا للتسريبات.

يدرك ديكو أن المعلومات المسربة لا تقتصر على المسؤولين فقط، لأنه يتعامل مع العديد من العملاء، لكنه سيحاول الحد من هذه التسريبات.

 

​الكشف عن “جاسوس خفي” داخل برشلونة

ملاحظة: هذا الخبر ​الكشف عن “جاسوس خفي” داخل برشلونة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ​الكشف عن “جاسوس خفي” داخل برشلونة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ​الكشف عن “جاسوس خفي” داخل برشلونة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.