Home سياسة كواليس تحرك مفاجئ.. أحلام كريستيانو رونالدو تهدد مانشستر يونايتد

كواليس تحرك مفاجئ.. أحلام كريستيانو رونالدو تهدد مانشستر يونايتد

108
0


يبدو أن الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، يبدأ يخطط من الآن لموسم فريقه المقبل 2024-2025، ويبذل مجهودات كبيرة لإقناع إدارة ناديه بالتعاقد مع عدد من اللاعبين الأكفاء.

وذكرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية أن رونالدو يتواصل مع إدارة ناديه لمناقشة ملف الصفقات الجديدة في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024، وحدد اسما معينا على أمل التعاقد معه.

هل يتعاقد النصر مع برونو فيرنانديز؟

بحسب ما أشار إليه المصدر، فإن رونالدو طلب من إدارة نادي النصر التعاقد مع مواطنه برونو فيرنانديز لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، خلال ميركاتو 2024 المقبل.

ويرتبط فيرنانديز بعقد مع “الشياطين الحمر” يمتد حتى صيف 2026، لكن بعض التقارير أشارت مؤخرا لإمكانية رحيله عن الفريق مع نهاية منافسات الموسم الحالي.

وأشارت التقارير إلى أن برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي، يتصدران قائمة الأندية الساعية وراء التعاقد مع اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل، لكنهما في انتظار موقف مانشستر يونايتد بشأن مستقبله.

وأفاد المصدر بأن إدارة النصر على استعداد لدفع مبلغ يتراوح بين 80 و90 مليون جنيه استرليني لمسؤولي مانشستر يونايتد، نظير التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 29 عاما.

من جانبه، عقد فيرنانديز اجتماعا مع عدد من ممثلي نادي مانشستر يونايتد خلال الأسبوع الماضي، لبحث ومناقشة مشروع الفريق الكروي خلال الموسم المقبل، وبناء عليه سيحدد موقفه من الاستمرار أو الرحيل.

يذكر أن فيرنانديز شارك في 45 مباراة بمختلف البطولات مع مان يونايتد خلال الموسم الحالي، وسجل خلالها 15 هدفا وأسهم بـ11 تمريرة حاسمة.

aXA6IDJhMDI6NDc4MDoxOjExMjk6MDozM2VmOmVkOGU6MiA= جزيرة ام اند امز US