Home سياسة 5 أبراج لن تسمح لك أبداً بالتحكم في حياتها

5 أبراج لن تسمح لك أبداً بالتحكم في حياتها

109
0

يزدهر مواليد بعض الأبراج بالاستقلالية ويتمتعون بشخصيات قوية بطبيعتهم، ولا يخضعون لسلطة الآخرين. لديهم فكرة واضحة عما يريدون من الحياة، واثقون من أنفسهم وقدراتهم، ويتبعون أهدافهم وأحلامهم. إنهم أسياد رغباتهم، عنيدون، يعتقدون بأنهم قادرون على إدارة الأمور بأنفسهم، ويأخذون زمام المبادرة، ولا يمكن ترويضهم أو السيطرة عليهم.

تابعي مع “سيدتي”، واكتشفي الأبراج التي من غير المرجح أن تسمح لك بالتحكم فيها وتفعل الأشياء بطريقتها الخاصة.

مواليد هذه الأبراج تكره السيطرة عليها

أبراج تكره التحكم في حياتها/الصورة من Freepik by benzoix

ترتبط مواليد هذه الأبراج بصفات قوية ومستقلة وحازمة. لديهم إرادة قوية ولا يمكنهم تلقّي الأوامر. إنهم يعارضون تماماً السيطرة عليهم، ولن يسمحوا أبداً للآخرين بفرض قراراتهم أو وجهات نظرهم والتدخل في حياتهم.

برج الثور

مولود برج الثور صامد وحازم، ويضع الأسس التي ستصمد أمام اختبار الزمن. فهو يتقدم بحماس، ويقود الطريق بإصرار، ويدرك أهمية حب الذات، ويرفض التقيُّد بالحدود التي يضعها الآخرون. والأهم من ذلك أنه لن يتنازل أبداً عن مبادئه وليس مهتماً بمحاولة تغييرها. ومن يحاول إقناعه بخلاف ذلك فلن يتراجع عن التحدّي.

يُعرف بطبيعته العنيدة، ويرفض الخضوع ولن يسمح لأحد أن يملي عليه تصرفاته أو قراراته. إنه قوي ويعرف ما يريد، وكيف يحصل عليه، ولن يقف أي شيء في طريقه أبداً. يقترب من الحياة بشجاعة ويفضل أن يشق طريقه الخاص.

سيعجبك أيضاً التعرف إلى أكثر الأبراج صراحة وقدرة على قول الحقيقة مهما كانت جارحة

برج العقرب

يشع مولود برج العقرب بالجاذبية والكاريزما. ولا يخضع أبداً لرغبة أحد. إنه يؤمن بنفسه ويعتقد بأنه يتمتع بالكفاءة الذاتية حتى عندما يعلم أنه يحتاج إلى المساعدة. حياته الشخصية خاصة جداً. وله حدوده ولا يسمح لأحد أن يتجاوزها. إنه يقدر استقلاليته ويبحث عن العلاقات التي تكمل قوته بدلاً من التقليل منها.

يتحمل هذا البرج الكثير من أجل أن يكون لطيفاً مع الآخرين. لكن اللطف ليس من صفاته. سيعطيك الانطباع بأنك المسؤول. لكن في الواقع، فهو يعرف بالضبط كيف يحصل على ما يريده منك، ومن المؤكد أن السيطرة عليه ستُخرج أسوأ ما فيه، وستجده يبتعد تدريجياً عن حياتك.

برج القوس

يشتهر مولود برج القوس بطبيعته المغامرة والحيوية، ويزدهر من خلال تبني التغيير والبحث عن المعرفة والخبرات. لديه رغبة عميقة في النمو الشخصي والاستكشاف. ومن غير المرجح أن يسمح لأي شخص بالسيطرة عليه. قد يعطيك انطباعاً بأنه موافق على الأمر فقط لتجنب الاضطرار إلى التحدث عنه. لكنك ستكتشف ذلك قريباً.

يقدر استقلاله فوق أي شيء آخر في العالم. إنه يتوق إلى الحرية مثل الهواء الذي يتنفسه، وإلى اكتساب تجارب جديدة ولن يخاطر أبداً بحريته. وسوف يغادر إذا كانت خططك غير متوافقة مع خططه. قد يكون صريحاً وصادقاً، لكن لا تتوقع منه أن يلتزم بشكل أعمى بما تقوله.

ما رأيك في التعرف إلى أكثر الأبراج شجاعة وقدرة على التعامل مع التحديات والمصاعب

برج الجدي

يُعرف مولود برج الجدي بعمليته وتصميمه وطموحه. يركز على تحقيق أهدافه. هو نوع الشخص الذي لا يسمح للآخرين بإحباطه أو يكتفي بالتواجد في الخلفية. رغم أنه يريد إرضاء الناس ويحب إسعادهم، إلا أنه لن يوافق على خطة يراها مستحيلة. ومن غير المرجح أن يسمح لأي شخص بالسيطرة عليه، لأنه يقدر استقلاليته ولديه ثقة كبيرة في قدراته.

يقدر خصوصيته وسيادته الشخصية. لن يخضع أبداً لتصرفاتك ولن تتمكن من التأثير على قراراته، وفي أغلب الأحيان يكون على حق في اختياراته. وإقناعه ليس بالأمر السهل على الإطلاق. سيكون مستمعاً جيداً حقاً، لكنه سيفعل ما يشعر أنه صحيح.

برج الدلو

يتمتع مولود برج الدلو بعقلية فريدة ومستقلة. إنه يمثل الابتكار والتمرد ويميل أكثر إلى اتباع مبادئه الخاصة. غالباً ما يُعتبر غير تقليدي ومتطلع إلى المستقبل. إنه صاحب رؤية حقيقية يمهد الطريق للتغيير، ولن يسمح لأحد أن يقف في طريق أفكاره. لا يتأثر بسهولة وسيقاوم أي محاولة للسيطرة عليه.

يقدر تفرده قبل كل شيء ويتحدى باستمرار الأعراف المجتمعية. يميل عادةً إلى العيش حياة منعزلة، ويعتمد على نفسه فقط، لذا فإن فكرة السماح لشخص آخر بالدخول وربما السماح لهذا الشخص بالتحكم فيه لن تحدث أبداً.

إذا أعجبتكِ مقالتنا، يمكنك أيضاً الاطلاع على أبراج يمتلك مواليدها شخصية قيادية