Home سياسة أسرار تنسيق فساتين باللون الأبيض موضة 2024 لشهر العسل على البحر

أسرار تنسيق فساتين باللون الأبيض موضة 2024 لشهر العسل على البحر

115
0

تعتبر الفساتين البيضاء من القطع التي لا يكلّ المصممون من تقديمها في جميع المواسم وبموديلات مختلفة، والهدف إرضاء كل الأذواق، وهذا الموسم شهد تنوعاً كبيراً من حيث القصات والخامات المستخدمة في تصميمه، فبجانب الفساتين القطنية؛ بزغ نجم الموديلات الدانتيل، كما تفنن المصممون في تزيين بعض القطع بالطبعات الصيفية المرتكزة على الألوان الزاهية ونغمات الباستيل المريحة للعين.
على الرغم من التنوع الكبير، فإن عامل الراحة كان السمة الغالبة على فساتين صيف 2024، حيث جاءت أغلب الموديلات بقصات فضفاضة، وبعضها صُمم على طراز الجلباب العربي، وكان للفستان القميص حضور مميز، حتى إنه قُدم في المجموعة الواحدة بأكثر من تصميم.
إذا كنتِ تخططين أن تكون رحلة شهر العسل على أحد الشواطئ، فلن تجدي هذا الموسم أجمل من الفساتين باللون الأبيض لتكون رفيقتك، شاهدي أجمل الموديلات من مجموعات أشهر الماركات العالمية، واستوحي أفكاراً لتنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة.

فساتين ميدي باللون الأبيض موضة 2024

فستان من كالكاتيرا Calcaterra – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

ليس هناك أجمل من الفساتين الميدي لتتألقي بها خلال عطلة شهر العسل، لا سيما الموديلات الواسعة غير محددة الخصر أو ما تعرف بالـTent Dresses. رصدنا لدى ماركة Calcaterra فستاناً سادة مصمماً بياقة V Neck، وننصحك بتنسيقه على غرار العارضة مع حذاء مسطح باللون الأبيض، وأكملي أناقتك بحقيبة بيضاء صغيرة مزودة بسلسال ذهبي احمليها عبر الجسم، وزيّني أذنيكِ بأقراط حلقية كبيرة Hoops، اختاريها باللون الذهبي.

فساتين بيضاء مطبعة بأنماط الورود الناعمة

فستان من إيلي صعب Elie Saab – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كالعادة لم تغب الفساتين البيضاء المطبعة بأنماط الورود عن مدارج عروض أشهر الماركات العالمية، وقدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فستاناً أبيض بمزيج من الورود الزهرية والزرقاء والصفراء الفاتحة، ومصمماً بحمالات رفيعة وياقة مربعة، كما تميز بطوله المتوسط وخصره المحدد. قطعة أنيقة ذكرتنا بأناقة نجمات أفلام الأبيض والأسود، وننصحك بتنسيقه مع صندل وحقيبة باللون الزهري المتوفر في نقشته.

فساتين دانتيل لإطلالة ناعمة في شهر العسل

فستان من غابرييلا هيرست Gabriela Hearst – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

سادت الفساتين الدانتيل بمختلف موديلاتها وألوانها منصات عروض ربيع وصيف 2024، وهي من القطع المثالية التي نرشحها للعروس لتتألق بها خلال رحلة شهر العسل، خاصة الموديلات الواسعة المصممة بوحي من الجلباب العربي، كما في الفستان الذي ظهرت به عارضة ماركة غابرييلا هيرست Gabriela Hearst، نسقيه مع صندل أبيض مسطح أو اختاريه بكعب عريض قصير، واحملي حقيبة صغيرة بلون زاهٍ كالوردي الفوشيا الرائج.
قد ترغبين في الاطلاع على: موديلات فساتين دانتيل أبيض لعروس 2024 تخفي عيوب الجسم

فساتين باللون الأبيض بقصة القفطان الرائجة

فستان من فيراغامو Ferragamo – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

حظيت الفساتين ذات الطابع الشرقي باهتمام كبريات دور الأزياء العالمية. وجدنا لدى ماركة فيراغامو Ferragamo فستاناً أبيض واسعاً مطبعاً باللون الأزرق الفاتح، مصمماً على طراز القفطان، ومزيناً بشق جانبي طويل، لائميه خلال شهر العسل مع صندل Mule أسود، وتممي أناقتك بحقيبة Tote بيضاء كبيرة، وارتدي خاتم ذهب أصفر مرصعاً بحجر أزرق.

فساتين ماكسي بيضاء لإطلالة صيفية محتشمة

فستان من روكا Roka – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

نجحت الفساتين الطويلة الماكسي في تصدر قائمة الاتجاهات الرائجة في صيف 2024، من جهتنا أحببنا الفستان المصمم بقصة القميص Shirt Dress من مجموعة ماركة روكا Roka، زينيه بحزام أسود رفيع لتحديد الخصر، وزيدي أناقتك فخامة بسكارف منقوش اربطيه حول العنق، وانتعلي صندلاً باللون الجملي أو الأحمر، واختاري الحقيبة من نفس لون الحذاء.

الفستان القميص رفيقك في عطلة شهر العسل

فستان من جيني Genny – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

احصلي على إطلالة عصرية تواكبين بها آخر صيحات الموضة العالمية خلال عطلة شهر العسل، وتبني موضة الفستان القميص Shirt Dress التي اجتاحت منصات العروض هذا العام، سيعجبك الفستان الميدي المصمم بياقات عريضة ومن دون أكمام والمزدان بالأهداب الذهبية التي تزين الحافة والمزود بحزام ذهبي عريض بأهداب طويلة من عرض ماركة جيني Genny، لائميه مع Slippers ذهبية، واحملي حقيبة Tote بيضاء.

5 نصائح مفيدة تجعلك تتقنين تنسيق الفساتين البيضاء في شهر العسل

  1. في حال اخترتِ فستاناً مزيناً بالنقشات، ننصحك بتنسيقه مع أكسسوارات سادة، ويُفضل أن تكون بلون متوفر في طبعة الفستان.
  2. وجهي اختيارك نحو الأقراط الحلقية الكبيرة Hoops أو الأقراط المتدلية الطويلة في حال كنتِ ترتدين فستاناً أبيض سادة خاصة عند منطقة الصدر والكتفين.
  3. تناسب الفساتين البيضاء المصممة بياقة V Neck القلادات الطويلة التي تستقر على الجلد ولا تلامس قماش الفستان.
  4. إذا كنتِ تميلين إلى الإطلالات البسيطة والفخمة بأسلوب الـOld Money ننصحك بتنسيق الفستان الأبيض السادة مع أكسسوارات باللون الجملي، والذي يعتبره خبراء الموضة الأسود الجديد، حيث ينافسه في فخامته وسهولة تنسيقه مع مختلف الألوان.
  5. ستتيح لكِ بساطة الفستان الأبيض، خاصة القطع السادة الخالية من الطبعات والتطريز، إكمال إطلالتك بالساعات الفاخرة، وننصحك بارتداء ساعة من الذهب الأصفر، وتنسيقها مع سوار ناعم مصمم من الذهب الأبيض والأصفر.

لا يفوتك مشاهدة فساتين زفاف للمحجبات من أسبوع العروس في نيويورك لربيع 2025