Home سياسة في يوم ميلادها.. اكتشفي التغيرات التي طرأت على أناقة أصالة

في يوم ميلادها.. اكتشفي التغيرات التي طرأت على أناقة أصالة

103
0

تحتفل النجمة السورية أصالة بيوم ميلادها الذي يوافق 15 مايو من كل عام، وقد لاحظنا في السنوات الأخيرة تغير كبير في أسلوبها من حيث اختيار الأزياء، سواء في الألوان أو التصاميم، حيث أصبحت تتناسب مع مرحلتها العمرية، وفي نفس الوقت، تحتفظ بأناقتها وجاذبيتها، والطابع الراقي في اختيار فساتين السهرة، فما هي أبرز التغيرات التي طرأت على ستايل أصالة؟ اكتشفيها بالصور معنا.

التصاميم المحتشمة التي أطلت بها

لاحظنا مؤخراً اختيار أصالة لتصاميم محتشمة تشبه العبايات، حيث تعتمد فساتين سهرة بقصات واسعة، مع أكمام فضفاضة وطويلة، وهو ما جعل إطلالاتها تبدو أكثر احتشاماً، ولكنها لم تتخل عن الأقمشة الشفافة المفضلة لها، والمرصعة بتطريزات براقة تزيد من فخامتها، مثل هذا الفستان الأسود البراق من كريكور جابوتيان Krikor Jabotian بالقماش الأسود الشفاف وبقصة محتشمة مع التطريزات البراقة التي تزينه.

أناقة اللون الأسود الكلاسيكي

تحرص أصالة على تنويع إطلالاتها من حيث القصات والألوان، ولكن يأتي اللون الأسود في المقدمة، حيث تعتمده في كثير من الأحيان، فهو لون الأناقة بلا منازع، وتختاره بتصاميم مختلفة، وخاصةً فساتين السهرة، والتصاميم ذات الطابع الشرقي، مثل هذا الفستان الأسود المزين بالتطريزات الذهبية على الأكمام والصدر، مع حزام عريض حول الخصر، وهو من توقيع Tigre Milano.

الفساتين المطرزة للمسة فاخرة

عند مطالعتك لأحدث إطلالات أصالة خلال السنوات الأخيرة، وخاصةً في المناسبات والسهرات، ستجدين أن اختياراتها عادةً ما تكون للأقمشة المزينة بالتطريزات اليدوية التي تمنحها لمسة راقية وفخمة، فهذه اللمسة تضفي جاذبية وسحراً على الأقمشة الناعمة، وهنا تعتمد أصالة فستاناً بقماش شفاف مزيناً بتطريزات الأزرق والذهبي في تناغم يخطف الأنظار، وهو من توقيع نيكولا جبران.
اكتشفي أسرار الموضة التي تتبعها نانسي عجرم لإطلالات شبابية مرحة

الفساتين مع غطاء الرأس

كما تعلمين أن صيحة الفساتين مع غطاء الرأس من أبرز اتجاهات الموضة التي ظهرت بقوة لهذا العام، وعلى مدارج عروض أزياء ربيع وصيف 2024، وطبقتها العديد من النجمات العربيات، وقد واكبت أصالة هذه الصيحة بإطلالة مميزة وفستان أبيض مطرز بالفضي من Ramzen World مع غطاء الرأس الطويل والمزين بتطريزات مثل الفستان.

الفساتين العصرية التي تتألف من قطعتين

أيضاً تعتبر الفساتين التي تتألف من قطعتين إحدى صيحات الموضة المفضلة لدى أصالة في السنوات الأخيرة، حيث يكون الفستان بتصميم بسيط وناعم، مع سترة مفتوحة بأكمام طويلة، وغالباً ما تكون بقماش شفاف ومطرز، مثل هذا الفستان من توقيع مصممها المفضل نيكولا جبران Nicolas Jebran، باللون الأبيض مع السترة الشفافة المطرزة بالخرز الأبيض والأسود وبأكمام واسعة.

جديد أصالة: تصاميم تحدد الخصر لم تكن تظهر بها من قبل

كونها تملك خصراً نحيلاً، تهتم أصالة باختيار التصاميم التي تحدد الخصر، حتى وإن كانت بقصات واسعة ومحتشمة، فهذا لا يمنع من لمسات الأنوثة التي تضفيها هذه القصة على التصاميم، وهنا اعتمدت أصالة فستاناً Nude بأكمام طويلة وقماش شفاف، مع طبقة إضافية من التول الأزرق بأكمام مشقوقة، وتنورة تتسع من أسفل، مع تطريزات براقة تزينه، وهو أيضاً من توقيع المصمم نيكولا جبران.

الألوان الحيوية التي ترمز للقوة

تًعرف أصالة بشخصيتها القوية والمؤثرة، وهذا ما يظهر من خلال إطلالاتها أيضاً، ولأن اللون الأحمر من الألوان المرتبطة بالقوة، فتحرص أصالة على اعتماده في كثير من إطلالات السهرة، وخاصةً خلال الأعوام الأخيرة، وقد لفتتنا إطلالتها بهذا الفستان الأحمر المزين بالكشاكش تبدو كالورود على الصدر، مع تنورة بسيطة بقصة عمودية، وهو من توقيع المصمم كريكور جابوتيان.

إطلالات تحاكي العروس

بين الحين والآخر، تحرص أصالة على ارتداء فساتين سهرة باللون الأبيض تمنحها إطلالة تبدو وكأنها مثل العروس، ولازالت أصالة تحرص على ذلك على الرغم من تقدمها في العمر، مثل إطلالتها بهذا الفستان الأبيض المزين بتطريزات دقيقة وخرز رقيق، وهو مصنوع من التول وبأكمام طويلة مع تنورة بقصة A Line من توقيع المصمم السوري رامي العلي.
قد يعجبك أيضاً: في يوم ميلادها.. مكياج العيون المبطنة على طريقة أصالة