Home سياسة جود بيلينغهام يبهر ساوثغايت بأدائه مع ريال مدريد

جود بيلينغهام يبهر ساوثغايت بأدائه مع ريال مدريد

107
0

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جود بيلينغهام يبهر ساوثغايت بأدائه مع ريال مدريد  . والان الى التفاصيل.

أشاد جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، بلاعب ريال مدريد جود بيلينجهام، مشيرًا إلى أنه أظهر نضجًا استثنائيًا في التأقلم مع أحد أكبر الأندية في العالم. وأضاف ساوثجيت أن بيلينجهام أثر بشكل كبير على الفريق من خلال تسجيله الأهداف ومساهمته في تحقيق الانتصارات. وأشار المدرب إلى أن بيلينجهام لديه رغبة قوية في تحقيق الانتصارات، كاشفا أن هذه العقلية هي الأهم في أدائه. وقال: “أظهر بيلينجهام نضجًا لا يصدق من خلال التأقلم مع أكبر نادٍ في العالم من حيث التاريخ وأضاف تأثيره من خلال الأهداف التي سجلها والانتصارات التي حققها. لديه “رغبة كبيرة في تحقيق الانتصارات”.

  

جود بيلينغهام يبهر ساوثغايت بأدائه مع ريال مدريد

ملاحظة: هذا الخبر جود بيلينغهام يبهر ساوثغايت بأدائه مع ريال مدريد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : جود بيلينغهام يبهر ساوثغايت بأدائه مع ريال مدريد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر جود بيلينغهام يبهر ساوثغايت بأدائه مع ريال مدريد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.