Home سياسة السليمانية تصف مشكلة حظر تركيا الرحلات الجوية مع المحافظة بأنها “أمنية وليست...

السليمانية تصف مشكلة حظر تركيا الرحلات الجوية مع المحافظة بأنها “أمنية وليست فنية”

40
0

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السليمانية تصف مشكلة حظر تركيا الرحلات الجوية مع المحافظة بأنها “أمنية وليست فنية”  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ وصف محافظ السليمانية هفال أبو بكر، يوم الخميس، قرار تركيا بحظر الرحلات الجوية من وإلى مطار السليمانية بـ “الأمر الأمني”.

وقال أبو بكر خلال مؤتمر صحفي حضره وكالة شفق نيوز، إن “إدارة المحافظة بذلت قصارى جهدها لفتح مطار السليمانية أمام تركيا، لكنها لم تحقق أي نتائج”، لافتا إلى أن “مشكلة المطار هي مشكلة أمنية وليست تقنية أو فنية”. مشكلة إدارية.”

وأضاف، أن “وفدا من غرفة الصناعة التركية وعددا من التجار زار المحافظة وتحدثنا عن أضرار إغلاق الأجواء التركية وإيقاف الرحلات الجوية بينها وبين السليمانية”، مؤكدا أن “الجميع يتفق معنا على ضرورة إعادة فتح المجال الجوي التركي تجاه السليمانية كمرحلة أولى”.

وعن أسباب تأخر إنجاز بعض المشاريع في السليمانية، أكد محافظها أن “الشركات والمقاولين أوفوا بالتزاماتهم بحسب الأموال التي حصلوا عليها، لكن بعض المشاريع متأخرة أو متوقفة بسبب السيولة المالية وحكومة الإقليم عدم صرف مستحقات المشروع».

 

السليمانية تصف مشكلة حظر تركيا الرحلات الجوية مع المحافظة بأنها “أمنية وليست فنية”

ملاحظة: هذا الخبر السليمانية تصف مشكلة حظر تركيا الرحلات الجوية مع المحافظة بأنها “أمنية وليست فنية” نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : السليمانية تصف مشكلة حظر تركيا الرحلات الجوية مع المحافظة بأنها “أمنية وليست فنية”

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السليمانية تصف مشكلة حظر تركيا الرحلات الجوية مع المحافظة بأنها “أمنية وليست فنية” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#السليمانية #تصف #مشكلة #حظر #تركيا #الرحلات #الجوية #مع #المحافظة #بأنها #أمنية #وليست #فنية