Home سياسة ملخص مسلسل صيد العقارب الحلقة 24.. الغول يعطي زجاجة سم لـ شوقي...

ملخص مسلسل صيد العقارب الحلقة 24.. الغول يعطي زجاجة سم لـ شوقي زوج شقيقة عايدة-تداول الكنوز

41
0
ملخص مسلسل صيد العقارب الحلقة 24.. شهدت أحداث الحلقة 24 من مسلسل صيد العقارب أحداثا مثيرة، حيث ضرب مصطفى شقيق عايدة، وخطط إسماعيل الغول لقتل غادة عيد الرازق عن طريق شوقي.

ملخص مسلسل صيد العقارب الحلقة 24

بدأت أحداث الحلقة 24 من مسلسل صيد العقارب بإصابة سميحة بصدمة بعد مقتل ابنها معتز، وذهبت عايدة لمقابلة سميحة في منزلها، وأخبرتها بأنها رغم محاولتها حماية ابنها سامح إلا أنها فقدت ابنها الثاني معتز، وقامت كل منهم بتهديد الأخرى.

مسلسل «صيد العقارب» الحلقة 24

مسلسل صيد العقارب الحلقة 24

وأعطى إسماعيل الغول زجاجة سم لـ شوقى، ليقوم بوضعها في الطعام أو أي مشروب لـ عايدة، وذلك مقابل أي مبلغ من المال يطلبه حتى لو كان 10 مليون جنيه، وأنه سيكون مكان عايدة بعد أن يتخلص منها، وأكد له بأن هذا السم لا يترك أثر.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 24

صيد العقارب الحلقة 24

وذهب ياسين لـ عايدة، لـ يعاتبها فيما فعلته، وأنها تسببت في جعل شقيقته ولاء تقتل زوجها، وأخبرته بأن عائلته هي السبب في ذلك، وأخبرته بأن لن يوقفها شيء عما تفعله من أجل حق شقيقها سوى الموت.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 24

الحلقة 24 من مسلسل صيد العقارب

وشهدت أحداث الحلقة 24 من مسلسل صيد العقارب ضرب رجال إسماعيل الغول مصطفي شقيق عايدة، وأصبح في الشوارع وحالته صعبة حتى قام أحد الشيوخ باستضافته في المسجد.

وانفعلت عايدة على رجالها، وطلبت منهم البحث عن شقيقها مصطفى، وطلبت منهم الذهاب لرجال إسماعيل الغول وتلقينهم علقة ساخنة بعد ضربهم لشقيقها مصطفى، وهو ما حدث خلال الحلقة.

اقرأ أيضاًمسلسل صيد العقارب الحلقة 25.. مواعيد العرض والقناة العارضة

مسلسل صيد العقارب الحلقة 24.. مواجهة بين عايدة وسميحة وضرب رجال إسماعيل الغول لـ مصطفى

مسلسل صيد العقارب الحلقة 23.. القبض على ولاء الغول بعد قتل زوجها معتز