Home سياسة مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” الحلقة 25: هيلة تكتشف جميع حيل رشيد...

مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” الحلقة 25: هيلة تكتشف جميع حيل رشيد وتقرر العقاب

42
0

تكتشف “هيلة” هدى حسين أموراً صادمة في المدرسة قام بها “رشيد” ماجد المصري، وبينما تصور الأوراق مع “كاميليا” أيتن عامر وقبل انتهائهما من تصوير الأوراق يحضر “رشيد”، وتحاول “كاميليا” أن تخبئ “هيلة”؛ حتى لا يراها، وتكتشف “هيلة” أحد جدران المكان مخبئاً، يوجد به أناس يقومون بالعمل لصالح “رشيد”، وطلبت منهم أن يعملوا ولكن بشرط أن لا يخبروا “رشيد” بأنها علمت وتغريهم برفع رواتبهم إلى الضعف بشرط أن يخبروها بكل شيء.

زينة تساوم عطارد

تفيق “حميدة” سحر حسين بعد أن فقدت الوعي عندما علمت بحمل ابنتها “عطارد” زينب بهمن، وتسألها من هو والد الطفل الذي تحمله، وتقول لها إنها تزوجت وتطلقت، وتسمعهم بالصدفة “زينة” نور الغندور، وتحاول الوصول إلى اتفاقية مع عطارد وتخبرها بأنها بدأت تشك بوالدها، وطلبت أن لا تنزل الحمل، وأنها ستقوم بعملية ربط الرحم.

أمنية تكشف حقيقة جديدة عن بدرية

تكتب “أمنية” ليلى عبدالله الرسالة التي كتبتها بدرية لإحدى الطالبات قبل أن تقتل على لوح الفصل، وتطلب من الطالبات أن يقرأن الرسالة، وتخرج من الصف وأثناء تواجدها بممر المدرسة تسمع صوت شجار بين ضاري وتمارا، وتكتشف أن من قام بمزع الورقة من الدفتر هي تمارا وتعاتبها.

إبراهيم يتشاجر مع عيسى

يحضر “عيسى” ناصر الدوسري إلى كافتيريا المدرسة ويسأله “فهد” حمد أشكناني: هل أضعت سماعتك؟ يقول نعم وهنا تشك “نوف” نور الشيخ فيه بأنه صاحب سماعة الهاتف المحمول الذي حاول قتلها، وعندما يخرج “إبراهيم” خالد الشاعر السماعة تتطابق مع سماعته فيقوم بضرب “عيسى” ويتفاجأ الجميع.

نازك على قيد الحياة

تأتي “شروق” لولوة الملا لإخبار “ناصر” أحمد إيراج بشجار إبراهيم وعيسى، ويخبرها ناصر بأن نازك لازالت على قيد الحياة وتحمل توأمين من رشيد.

تنقذ عليا فرح

تدخل “عليا” فاطمة الصفي إلى فرح وتجدها بالحمام تطلب النجدة، وعندما تفتح الباب تسألها: من أغلق الباب فتقول لها إن والدها من فعل ذلك، وتسألها: ماذا قلتِ لوالدك حتى فعل ذلك؟ وهنا تنهار فرح وتبكي وتحتضنها عليا، ويذهب فوزي إلى مدرسة ابنته، ويقف عند الباب وتنتهي أحداث الحلقة.

“زوجة واحدة لا تكفي”

يأتي في إطار درامي، يعيش (رشيد) وزوجته (هيلة) وبناتهما الثلاثة حياة مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة، ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار تخص (رشيد) لم يكن أحد يتوقعها، من ﺇﺧﺮاﺝ علي العلي، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ هبة مشاري حمادة، من بطولة الفنانة هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، أيتن عامر، فاطمة الصفي، وأحمد إيراج.

اقرأ ايضا مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” الحلقة 24: كاميليا تكشف لهيلة مخبأ رشيد