Home سياسة امانة بغداد توقع عقد اكبر مشروع للصرف الصحي بمدينة بغداد

امانة بغداد توقع عقد اكبر مشروع للصرف الصحي بمدينة بغداد

34
0

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : امانة بغداد توقع عقد اكبر مشروع للصرف الصحي بمدينة بغداد والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-04 11:52:24 . والان الى التفاصيل.


4 أبريل، 2024
بغداد/المسلة الحدث:  اعلنت امانة بغداد، الاربعاء، عن توقيعها عقداً مع شركتين ايطاليتين لاعداد التصاميم والدراسات الاستشارية لتنفيذ مشروع خط مجاري قناة الشرطة بطول 26 كم.
وذكر بيان للامانة ورد الى المسلة، ان “مدير عام دائرة مجاري بغداد وقع عن جانب امانة بغداد العقد مع الشركتين الإيطاليتين بحضور وكيل امانة بغداد للشؤون الفنية علي حسن لفتة ، وممثل القنصلية الايطالية وممثلي الشركتين ، للشروع باعداد التصاميم والدراسات الاستشارية لمشروع الخط الاستراتيجي لنقل مياه الصرف الصحي البديل عن قناة الشرطة”.
واضاف ان “الخط الجديد سيكون بطول 26 كم وباعماق من 2 الى 5 امتار مع تنفيذ محطة رفع ضخمة ووحدة معالجة بطاقة 300 ألف م3 يومياً”.
واشار بيان الامانة، الى ان “هذا المشروع هو من ضمن المشاريع الاستراتيجية في اطار البرنامج الحكومي لرئيس مجلس الوزراء الذي وجه بادراجه للتنفيذ بعد سنوات طوال كان مركوناً فيها على الرفوف، ولحاجة العاصمة لتنفيذه بما يخدم مناطق شرق القناة ومناطق جانب الرصافة ويعد اكبر مشروع استراتيجي جديد في العاصمة بغداد”.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

امانة بغداد توقع عقد اكبر مشروع للصرف الصحي بمدينة بغداد

ملاحظة: هذا الخبر امانة بغداد توقع عقد اكبر مشروع للصرف الصحي بمدينة بغداد نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) 

معلومات عن الخبر: امانة بغداد توقع عقد اكبر مشروع للصرف الصحي بمدينة بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر امانة بغداد توقع عقد اكبر مشروع للصرف الصحي بمدينة بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابعوا آخر أخبار موقعنا على