Home سياسة أجمل إطلالات ميريام الأبيض بالقفطان المغربي والعبايات المفتوحة

أجمل إطلالات ميريام الأبيض بالقفطان المغربي والعبايات المفتوحة

36
0

تُعتبر المؤثرة المغربية ومصممة المجوهرات ميريام الأبيض من أفضل من ارتدت القفطان المغربي بصورة عصرية؛ فهي بارعة في تنسيقه مع سروال من الدنيم، أو مع فستان أو مع سروال بيرمودا، وبطريقة راقية وعصرية؛ لذا اخترنا لك أجمل إطلالات المؤثرة الحسناء بالقفطان لتتعرفي أكثر إلى طريقة تنسيقه.

ميريام تختار القفطان الأحمر من لاين بلو

تألقت المؤثرة ميريام الأبيض بقفطان أحمر مطرز بخيوط وخرز باللون الأحمر اللامع، ويتسم بقصة واسعة مستقيمة، ونسقته مع حقيبة كروس بودي من الجلد البني من هيرميس “Hermes”. ونسقت تحته جلابية مطرزة بأكمام واسعة برسوم ملونة باللونين الأحمر والزهري، وانتعلت حذاءً أحمر من الجلد اللامع والـ”Pvc” الشفاف.

 

ميريام تختار القفطان الفوشيا المطرز

ونسقت ميريام الأبيض القفطان الحريري الفوشيا المطرز برسوم فضية من الخرز الشفاف المتموج على شكل زهور، وهو من تصميم سناء ياسين المقيمة في إمارة دبي، وأحببنا طريقتها العصرية في تنسيق هذه القطعة؛ فارتدت تحتها بلوزة قطنية مرصعة بالستراس من شانيل مع سروال بقصة Paper Bag من الدنيم الأسود الواسع والطويل الذي أتاح لها انتعال صندل بلاتفورم؛ لإضافة المزيد من الطول على قامتها. وحملت حقيبة زرقاء من شانيل “Chanel”.

 

ميريام الأبيض في قفطان أسود

واختارت المؤثرة العباية السوداء المفتوحة مع تونيك أسود مطرز بخيوط ذهبية فوق سروال من الكريب الحريري الأسود بقصة ساقين واسعة، وحملت حقيبة سوداء من شانيل “Chanel”. كما رفعت شعرها بتسريحة ناعمة، وتزينت بمجوهرات من تصميمها، وانتعلت حذاءً أسود يتناغم مع اللوك المونوكروم الذي ارتأته.
تابعي المزيد من: أحدث موديلات عبايات وقفاطين للعيد لإطلالة شرقية ساحرة

 

ميريام بعباية مفتوحة باللون الأخضر

اختارت المؤثرة ميريام الأبيض مع سروال الكتان الأبيض والبلوزة الكاجوال البيضاء؛ العباية الخضراء المفتوحة التي تزدان بشجر النخيل، وتتميز بقماش متدرج الألوان يتراوح بين الأخضر والأبيض. وحملت حقيبة بنية من هيرميس “Hermes”، وانتعلت حذاءً أبيض بكعب عالٍ، كما زينت خصرها بسلسال ذهبي ناعم من شانيل، وتزينت بمجوهرات من الذهب الأصفر.

 

ميريام بزي “غندورة” بني

واختارت ميريام الأبيض زي الغندورة التراثي باللون البني المزدان بالباييت الذهبي المصطف بشكل خطوط عامودية على كامل الزي، وهو زي يقترب من مفهوم الجلابية، ولكن بنفحة مغربية، وحملت معه حقيبة من شانيل كروس بودي تتضمن جنزيراً بنياً، وانتعلت حذاء ستيليتو بلون بيج نيود وبكعب عالٍ.

 

ميريام بعباية تركوازية

اختارت المؤثرة ميريام الأبيض العباية التركوازية المفتوحة من Kaftish، حيث يتداخل معها القماش الأبيض المطرز برسوم هندسية، ونسقتها مع سروال من الكتان الواسع مع بلوزة قطنية بيضاء، وانتعلت حذاءً عالياً أحمر، وحملت كلاتش مستطيلاً باللون الفيروزي من هيرميس.
لِمَ لا تتابعين معنا: قفاطين بنغمات ربيعية Vibrant Kaftans؟