Home سياسة الجولة الـ 21 من دوري نجوم العراق تنطلق اليوم.. هذا جدول المباريات

الجولة الـ 21 من دوري نجوم العراق تنطلق اليوم.. هذا جدول المباريات

33
0

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الجولة الـ 21 من دوري نجوم العراق تنطلق اليوم.. هذا جدول المباريات  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

تنطلق اليوم الخميس، الجولة الـ21 من دوري نجوم العراق للمحترفين لكرة القدم، بإقامة 4 مباريات أبرزها التي تجمع الزوراء والكهرباء، وسيستضيفها ملعب الأول في تمام الساعة 10:00 مساءً. 9:30 مساء.

وتحمل هذه المواجهة شعار التعويض للفريقين بعد تعثرهما في الجولة السابقة، عندما تعادل الزوراء سلبياً أمام النجف، فيما خسر الكهرباء أمام النفط، ومباراة اليوم فرصة مناسبة لهما للتعادل. تصحيح المسار خاصة للنورس الذي يطمح بالعودة إلى المربع الذهبي بقيادة مدربه الجديد عصام حمد. والذي تولى المهمة خلفاً للمصري حسام البدري.

ويحتل الأبيض المركز الخامس برصيد (31 نقطة)، فيما يتواجد البرتقالي في المركز الثاني عشر برصيد (26 نقطة).

وفي مباراة ثانية تصطدم طموحات النجف صاحب الأرض والجمهور بالمعنويات العالية لضيفه النفط المنتشي بالفوز على الكهرباء وغزلان البادية يائسة للحصول على النقاط الكاملة من أجل التقدم إلى مرتبة أفضل.

ويملك النجف 27 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما يملك النفط صاحب المركز الثامن 30 نقطة.

بدوره، يتطلع نوروز إلى مواصلة عروضه المميزة عندما يواجه أمانة بغداد، ونجح ممثل محافظة السليمانية في الفوز على الكهرباء في الاختبار الأخير، وفي المقابل، تعادل أسود العاصمة أمام نفط ميسان بنتيجة 1-1. هدف لكل فريق .

 

الجولة الـ 21 من دوري نجوم العراق تنطلق اليوم.. هذا جدول المباريات

ملاحظة: هذا الخبر الجولة الـ 21 من دوري نجوم العراق تنطلق اليوم.. هذا جدول المباريات نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الجولة الـ 21 من دوري نجوم العراق تنطلق اليوم.. هذا جدول المباريات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الجولة الـ 21 من دوري نجوم العراق تنطلق اليوم.. هذا جدول المباريات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.