Home سياسة فيديو.. حسام حبيب يؤكد بأن انفصال والديه في طفولته جعله يخاف من...

فيديو.. حسام حبيب يؤكد بأن انفصال والديه في طفولته جعله يخاف من كافة أنواع الانفصال

25
0

كشف الفنان حسام حبيب عن تأثره بانفصال والديه عن بعضهما وهو في سن صغير مؤكدًا بأن لديه خوف من كافة أنواع الانفصال وبأنه يتعلق كثيرًا بمن يحبهم حيث يخاف من تكرار نفس سيناريو وشعور الانفصال.

حسام حبيب: “الانفصال يجعل الطفل يتحمل مسؤولية كبيرة”

وخلال لقائه ببرنامج “على المسرح” من تقديم الإعلامية منى عبد الوهاب قال الفنان حسام حبيب بأنه الانفصال يُحمل الطفل وبشكل خاص لو كان صبياً مسؤولية كبيرة موضحًا بأنه حينما كان يعيش مع والدته وكان يبلغ أربعة عشر عامًا كان في ذلك الوقت رجلًا كبيرًا ومسؤولًا.

وأوضح الفنان حسام حبيب خلال اللقاء بأنه يحب والدته بشكل كبير وكان يدعوا إلى الله أن لا يُصيبها أي شئ ولو حدث ذلك أن يكون هو قبلها ولكنه عقب ذلك تعلم بأن الأمور لا تسير بهذا الشكل ولكنها تسير بـ الرضا وعلى الإنسان أن يرى الأمور بشكل واقعي، هو يعلم بأن الدعاء يرد القدر ولكن يكون الدعاء بشكل إيجابي.

حسام حبيب: امتنعت عن زيارة جدتي لأجهز نفسي ليوم فراقها

وسرد الفنان حسام حبيب خلال اللقاء علاقته بجدته والدة أمه وبأنه كان يحبها كثيرًا وكانت بمثابة والدته وأكثر، موضحًا بأنه قبل وفاتها بعامين بدأ يمتنع عن زيارتها لأنه في عقله الباطني كان يُجهز نفسه ليوم فراقها وكان يعلم بأن ذلك سيحدث في فترة قريبة فامتنع عن زيارتها، وأضاف بأنه في يوم وفاتها رفض أن يراها ويوم دفنها وقف بعيدًا بسيارته ولكن أفراد من العائلة طالبوه بأن يحملها.

يمكنكم قراءة.. فيديو.. شيرين عبدالوهاب بحالة رومانسية وتغني لـ حسام حبيب في لبنان

كما تحدث أيضًا الفنان حسام حبيب خلال اللقاء عن وقوفه على خشبة المسرح وتقديم الحفلات مؤكدًا بأنه عند صعوده على المسرح تنشأ علاقة اتصال مع الجمهور، وكان يظن سابقًا بأن كلما زاد عدد حضور الحفل يكون الاتصال أكبر ولكنه اكتشف بأن ذلك غير صحيح.

وخلال اللقاء أوضح الفنان حسام حبيب بأن أول مرة وقف فيها على المسرح كسر بداخله شعور الخجل وجعلته يعرف أن يواجه، كما سرد الفنان حسام حبيب بأنه كان في السابق لديه خجل كبير يصل إلى حد أنه لا يستطيع أن يدخل إلى محل ويطلب شيئًا.

وأضاف الفنان حسام حبيب بأنه كان لديه صديق كان يدعمه وحينما كان طالبًا بالمدرسة ويُطلب منه أن يقرأ مثل باقي التلاميذ وكان المدرسون يعلمون ذلك، مؤكدًا بأن الوقوف على المسرح جعله يُحب المواجهة ويقلب الشعور السلبي الذي يتلقاه إلى إيجابي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».