Home سياسة استوحي من النجمة هيفاء وهبي إطلالاتك للعيد

استوحي من النجمة هيفاء وهبي إطلالاتك للعيد

14
0

تعتبر النجمة هيفاء وهبي أيقونة في الموضة ليس لجمالها أو لقدرتها على تحمل كلفة الماركات التي ترتديها، ولا بفضل خبير الأزياء مهما كان بارعاً إلى جانبها، بل لبراعتها في إظهار جودة الزي وجماله بطريقتها الخاصة، فلهيفاء وهبي ميزة تتفوق بها على غيرها، وهي أنها تطغى بحضورها على الزي مهما كان جميلاً؛ لذا اخترنا لكِ أجمل الإطلالات التي حملت نفحة شرقية، وظهرت فيها النجمة هيفاء بكامل أناقتها، ويمكنك سيدتي أن تستوحي منها إطلالتك لعيد الفطر الذي اقترب موعده.

هيفاء وهبي ترتدي القفطان الأبيض المطرز بالذهبي

وهي أحدث إطلالة لهيفاء والتي تألقت فيها بقفطان مغربي الطراز مبطن بالذهبي، ويتسم بتطريز من القماش الذهبي الذي يجسد النبات، وكأنها سنابل قمح تنمو على قفطانها، وهو من تصميم دار Kaftish وحملت حقيبة معدنية كروية من الذهب من دار فالنتينو Valentino، وانتعلت حذاء مرصح بالستراس والأحجار البراقة عالياً مع مجسم أفعى تلتف حول الساق، وهو من رينيه كاوفيلا Rene Caovilla.
وللمزيد من الأكسسوارات الميتاليكية على مثال ما انتعلته هيفاء اكتشفي كيف تتألقين في موسم الأعياد بهذه الأحذية

هيفاء وهبي في طقم بيج ذهبي من المخمل

واتسمت إطلالة هيفاء وهبي بالرقي؛ إذ ارتدت سروالاً واسعاً من المخمل باللون البيج الذهبي مع بلوزة بأكمام طويلة وأكتاف محشوة ضيقة، وحمل الطقم توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexander Vauthier. وحملت حقيبة ميني بلون السومون الوردي من هيرميس Hermes، كما انتعلت حذاءً عالياً من الـ Pvc الشفاف.

هيفاء وهبي في طقم مطبع مزدان بالريش

واختارت النجمة هيفاء وهبي ضمن إطلالات ساحرة نشرتها لها عبر إنستغرام الطقم الكحلي المطبع برسوم منمقة صغيرة وملونة، وتتألف من بلوزة بأكمام طويلة وسروال مستقيم من القماش نفسه. وتزدان البلوزة بأكمام واسعة من الريش الكحلي والزي من تصميم دار باكو رابان Paco Rabanne.

هيفاء وهبي في عباية مفتوحة باللون زهري

وتميزت إطلالة هيفاء وهبي باختيار زي زهري بلون الباستيل، ويتألف من بلوزة من الغيبور المطرزة بخيوط وأحجار فضية مع سروال أزرق بدرجة الأكوا المائي، وانتعلت حذاءً عالياً ذهبياً من برادا Prada، وتدثرت بعباية مفتوحة من الكريب الحريري مطرزة بخيوط فضية. هذا اللوك الرائع حمل توقيع المصممة الكويتية المبدعة حصة الهمل.

هيفاء وهبي في عباية حرير بقصة الفراشة 

تألقت هيفاء وهبي بعباية راقية من الحرير المطبع باللونين الأزرق والأصفر، وتحاكي بتصميمها قصة الفراشة، ونسقت معها الحذاء الذهبي، وتتميز العباية ببراعة في تنسيق قفازات من الجلد الذهبي المفتوحة على شكل أكمام. وانتعلت صندل بلاتفورم باللون الأزرق بكعب عريض شاهق ومرصع بالأكسسوارات.
لم لا تتابعين معنا إطلالات شرقية ساحرة من وحي النجمات العربيات