Home سياسة المؤهلة لأولمبياد باريس.. شنيشل يعلن قائمة الأولمبي العراقي لنهائيات آسيا

المؤهلة لأولمبياد باريس.. شنيشل يعلن قائمة الأولمبي العراقي لنهائيات آسيا

15
0

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المؤهلة لأولمبياد باريس.. شنيشل يعلن قائمة الأولمبي العراقي لنهائيات آسيا  . والان الى التفاصيل.

أعلن مدرب منتخبنا الأولمبي تحت 23 عاماً راضي شنيشل، اليوم الأربعاء، قائمة أسماء اللاعبين الأولمبيين العراقيين المشاركين في نهائيات آسيا المؤهلة إلى أولمبياد باريس.

وجاء في بيان للاتحاد العراقي لكرة القدم، ورد لـ السومرية نيوز: “اختار مدرب منتخبنا الأولمبي راضي شنيشيل (25) لاعباً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للمنتخبات تحت 23 عاماً، والتي يستضيفها العراق”. العاصمة القطرية الدوحة وتتأهل لدورة الألعاب الأولمبية في باريس الصيف المقبل». .

وقال المدير العام للمنتخب الأولمبي عبد الجبار هاشم، إن «اللاعبين الـ25 الذين تم اختيارهم هم: (كامل سعدي، حسين حسن، حسن عباس، زيد تحسين، أحمد مكينزي، يوسف الإمام، رومان دولاتشي، علي العلي). الموسوي، بولند آزاد، كرار سعد، منتظر عبد الأمير، أهلا فايق، زيد إسماعيل، نهاد محمد، كرار محمد، علي جاسم، مصطفى سعدون، أمين الحموي، رضا فاضل، منتظر محمد، محمد هيثم، سالم أحمد، حسين عامر. ، عمر مجبس، حسن الخالد)”.

ويلعب منتخبنا الأولمبي ضمن مجموعة تضم إلى جانبه منتخبات السعودية وطاجيكستان وتايلاند، في النهائيات التي تنطلق في 15 الشهر الجاري.

 

المؤهلة لأولمبياد باريس.. شنيشل يعلن قائمة الأولمبي العراقي لنهائيات آسيا

ملاحظة: هذا الخبر المؤهلة لأولمبياد باريس.. شنيشل يعلن قائمة الأولمبي العراقي لنهائيات آسيا نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المؤهلة لأولمبياد باريس.. شنيشل يعلن قائمة الأولمبي العراقي لنهائيات آسيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المؤهلة لأولمبياد باريس.. شنيشل يعلن قائمة الأولمبي العراقي لنهائيات آسيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.