Home سياسة بهذه الطرق تنسقين موديلات فساتين ربيعية متوسطة الطول لعيد الفطر 2024

بهذه الطرق تنسقين موديلات فساتين ربيعية متوسطة الطول لعيد الفطر 2024

7
0

وضعت دور الأزياء العالمية خلاصة إبداعاتها في الفساتين الميدي، حيث قدمت عروض الأزياء الجاهزة باقة واسعة من أجمل التصميمات، تميزت بالتنوع من حيث القصات والطبعات، واستحوذت الفساتين المنقطة على اهتمام المصممين، وكانت الفساتين المصممة على طراز القميص؛ القاسم المشترك بين أغلب المجموعات، كما حظيت الفساتين المطبعة بالورود بحضور مميز، وزيّنت بأنماط متنوعة تُرضي كل الأذواق.
من هنا، أردنا أن نستعرض لكِ في صور؛ أجمل موديلات فساتين ميدي ربيعية؛ لتكتشفي أبرز اتجاهات ربيع وصيف 2024، شاهديها واتبعي نصائحنا لتنسيق كل قطعة مع الأكسسوارات المناسبة؛ لتحصلي على إطلالة راقية خلال نهار عيد الفطر المبارك.

فساتين ميدي منقطة نجمة ربيع 2024

فستان من ماركة Carolina Herrera – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

سجلت الفساتين الميدي المزينة بطبعة نقاط البولكا Polka Dots حضوراً كبيراً على مدارج عروض الأزياء الجاهزة هذا العام، وظهرت عارضة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بفستان ذكّرنا بفساتين نجمات الخمسينيات، حيث تميز بلونه الأسود المنقط بالأبيض وتصميمه على شكل القميص والياقة الملتفة حول العنق Halter Neck، جربي تنسيقه مع حذاء Pointed أسود بكعب رفيع، واحملي كلاتش عريضاً، اختاريه باللون البرغندي أو الأحمر.
يناسب هذا الموديل صاحبات الجسم على شكل الساعة الرملية، فالحزام المصمم من نفس لون وخامة الفستان سيحدد الخصر النحيل الذي يتميز به هذا الجسم.
قد يهمك الاطلاع على حكاية نقاط البولكا نجمة عروض ربيع وصيف 2024

فساتين بياقة ملتفة حول العنق آخر موضة

فستان من ماركة Maryling – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يبدو أن الفساتين المصممة بياقات ملتفة حول العنق Halter Neck Dresses ستكون من الاتجاهات الرائجة في ربيع وصيف 2024، الصيحة التي ارتبطت بإطلالات نجمات الأبيض والأسود، قدمتها ماركة Maryling، حيث تألقت إحدى العارضات بفستان ربيعي متعدد الألوان، سيضمن لكِ إطلالة مفعمة بالمرح خلال عيد الفطر المبارك، نسقيه مع صندل Platform أصفر، واحملي حقيبة كتف من اللون نفسه.
نرشح هذا الفستان لصاحبات الجسم التفاحة، فالياقة الـV Neck ستساعد على تنحيف منطقة الصدر الممتلئة التي يتميز بها هذا الجسم.

الفساتين الميدي بقصة القميص لنهار العيد

فستان من ماركة Philosophy di Lorenzo Serafini – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

إذا كنتِ تفتشين عن إطلالة عصرية تواكبين بها آخر مستجدات الموضة العالمية، ننصحك بتبني موضة الفساتين المصممة على طراز القميص Shirt Dresses والتي احتلت الصدارة على المنصات، قدمت ماركة Philosophy di Lorenzo Serafini فستاناً فائق النعومة؛ تميز بلونه الأصفر البودر والحزام المصمم من نفس اللون والخامة المعقودة من الأمام، نسقيه مع صندل Mule أسود، وأكملي اللوك بحقيبة Pouch سوداء.
استعيني بهذا التصميم في حال كنتِ قصيرة القامة، فكونه مفتوحاً من الأمام ليكشف الركبة؛ سيوحي بأنكِ تملكين سيقاناً أطول.

فساتين ميدي دنيم الأبرز في ربيع 2024

فستان من ماركة Bibhu Mohapatra – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

إذا كنتِ من محبات الملابس الدنيم، فأنتِ من المحظوظات هذا الربيع، حيث تتربع على عرش الموضة، لذا لا تترددي في اختيار الفستان الميدي المصمم من هذه الخامة العصرية العابرة للزمن، من جهتنا أحببنا الفستان المفتوح على جانبي الخصر Cut Out Dress والمصمم بحواف غير متساوية من مجموعة ماركة بيبو موهاباترا Bibhu Mohapatra، نسّقيه مع صندل ملون مزود برباط يلف الكاحل على غرار العارضة، وتممي أناقتك بحقيبة كتف سوداء متوسطة الحجم.
نرشح هذا الفستان الأنيق للقصيرات، فقصته الـA Line وخصره العالي؛ كفيلان بإطالة الجسم، ومنحك قامة ممشوقة ومثالية.

فساتين ميدي مطبعة بالورود لطلة ناعمة

فستان من ماركة Elie Saab – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كالعادة، ازدانت فساتين الربيع بالورود الملونة، وقدم المصمم إيلي صعب Elie Saab فستاناً أبيض لا يصل طوله إلى الكاحل، تميز بتنورته الواسعة عالية الخصر وفتحة الصدر المربعة، جربي تنسيقه مع صندل Mule أبيض، أو اختاريه بلون الجلد، وأكملي أناقتك بحقيبة Tote باللون الزهري المتوفر في طبعة الفستان.
يساعد هذا التصميم المميز بتنورته الواسعة على إخفاء الجزء السفلي الممتلئ من الجسم، لذا نرشحه لصاحبات الجسم الكمثري.

فساتين ميدي بأكمام طويلة لطلة محتشمة

فستان من ماركة Dennis Basso – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

إذا كنتِ تفضلين اللوكات الساترة والمحتشمة، ننصحك بإلقاء نظرة على الفستان الميدي المصمم بأكمام طويلة والمميز بقصة القميص والمطبع بالورود الصفراء من مجموعة ماركة دينيس باسو Dennis Basso، لا تترددي في تزيين هذا التصميم الراقي بصندل أبيض مزود بإبزيم يلف الكاحل، واختاري حقيبتك من اللون نفسه.
نرشح هذا الموديل لصاحبات الجسم النحيف، فالطبعات الكبيرة تساعد على إكساب الجسم مظهراً أكثر امتلاءً وعرضاً.
لا يفوتك الاطلاع على أسرار تنسيق التنانير الدنيم في ربيع 2024 بطابع ستريت ستايل