Home سياسة مواعيد مسلسل العتاولة الحلقة 24 لـ أحمد السقا وباسم سمرة-تداول الكنوز

مواعيد مسلسل العتاولة الحلقة 24 لـ أحمد السقا وباسم سمرة-تداول الكنوز

5
0
مواعيد مسلسل العتاولة الحلقة 24.. ازدادت معدلات البحث من قبل الجمهور، لمعرفة مواعيد مسلسل العتاولة الحلقة 24، بطولة النجم أحمد السقا، وباسم سمرة، وذك بعدما تضمنت الحلقة الماضية مقتل ابن نصار على يد عيسى الوزان، وتخطيط نصار للانتقام منه.

مواعيد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 24

ويتساءل الجمهور عن مواعيد مسلسل العتاولة الحلقة الرابعة والعشرون، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، في تمام الساعة 7 مساء عبر قناة mbc مصر، والإعادة في 2 مساء.

مسلسل العتاولة

كما يتم عرضه على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 9:30 مساء، وتتم الإعادة في الساعة 3 عصرًا، ويعرض أيضا على منصة «شاهد».

أحداث مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة، تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباع خاصة وأسلوب في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد خلال النجم أحمد السقا شخصية نصار هو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

مسلسل العتاولة

ويعد مسلسل العتاولة، هو لقاء الثنائي، أحمد السقا وطارق لطفي، بعد مرور 18 سنة، حيث اجتمعا في فيلم العشق والهوي عام 2006، وكان التعاون الأول بينهما في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، الذي عرض في 1998.

مسلسل العتاولة

القنوات الناقلة لـ مسلسل العتاولة

ويعرض مسلسل العتاولة، بشكل حصري عبر قناة إم بي سي مصر، حيث أنها المالكة الوحيدة والحصرية لإذاعة حلقاته بجانب بعض المسلسلات الأخرى مثل مسلسل المداح 4 وغيرها.

اقرأ أيضاًمسلسل العتاولة الحلقة 23.. نصار يخطط للانتقام من عيسى الوزان بعد قتل ابنه

مسلسل العتاولة الحلقة 21.. مقتل الدخاخني على يد هندية ونصار يعود للسرقة

مسلسل العتاولة الحلقة 22.. صفوة تحاول قتل باسم سمرة لسرقة التمثال