Home سياسة ساعات فقط ويتم إيداع حساب المواطن الدفعة 77 في حسابات المستفيدين تريند

ساعات فقط ويتم إيداع حساب المواطن الدفعة 77 في حسابات المستفيدين تريند

6
0
ساعات فقط ويتم إيداع حساب المواطن الدفعة 77 في حسابات المستفيدين :

بعد الموعد المبكر لصرف حساب المواطن القسط الـ77 لشهر أبريل لمستحقيه، وبحسب المواعيد التي أعلنتها وزارة الموارد البشرية، كان من المقرر أن يتم الإيداع في 10 أبريل، لكن ويتزامن هذا التاريخ مع عيد الفطر المبارك، مما اضطر الوزارة إلى تقديم موعد الصرف ليكون… خلال ساعات فقط من الآن، قبل أن يذهب الموظفون لقضاء إجازتهم.

صرف حساب المواطن

إيداع حساب المواطن الدفعة 77

وقد تم تحديد موعد صرف حساب المواطن ليكون يوم الأربعاء 3 أبريل 2024 الموافق 24 رمضان 1445 وهو آخر يوم عمل في البنوك بالمملكة العربية السعودية، ليتمكن الجميع من صرف الراتب وتحمله ومسؤولياته تجاه نفقات أسرته التي تتزايد في هذا الوقت قبل عيد الفطر.

الاستعلام عن حساب المواطن عن طريق رقم الهوية

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن رابط الاستعلام عن حساب المواطن عن طريق رقم الهوية، لمعرفة أهلية حساب المواطن ومبلغ الدفعة المستحقة لهذا الشهر، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى الموقع الرسمي لحساب المواطن من هنا. إدخال جميع البيانات المطلوبة مثل اسم المستخدم وكلمة المرور. الضغط على خيار “الاستعلام عن الأهلية” من القائمة الرئيسية. إدخال بيانات المستفيد بما في ذلك رقم الهوية الوطنية. انقر على الاستفسار. ستظهر حالة أهليتك إما مؤهلة أو غير مؤهلة. عندما يدخل المستفيد إلى صفحته الشخصية بعد التأهل سيجد مبلغ الدفعة المالية المستحقة لهذا الشهر.

ملاحظة: هذا الخبر ساعات فقط ويتم إيداع حساب المواطن الدفعة 77 في حسابات المستفيدين تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.