Home سياسة سام مرسى يقترب من إنجاز مصرى لأول مرة فى تاريخ الدورى الإنجليزى...

سام مرسى يقترب من إنجاز مصرى لأول مرة فى تاريخ الدورى الإنجليزى تريند

11
0
سام مرسى يقترب من إنجاز مصرى لأول مرة فى تاريخ الدورى الإنجليزى :

تصدر فريق إيبسويتش تاون جدول الدوري الإنجليزي بقيادة سام مرسي لاعب المنتخب الوطني، بعد انتهاء مباريات الجولة الـ40 للمسابقة، بعد الفوز المثير الذي حققه على حساب ساوثامبتون بنتيجة 3. -2 أمس.

يقترب فريق النجم المصري من التأهل للدوري الإنجليزي قبل 6 جولات من نهاية مسابقة البطولة، حيث يتأهل البطل والوصيف للدوري الممتاز مباشرة إلى الدوري الإنجليزي، بينما الفرق التي تحتل المراكز من المركز الثالث إلى المركز السادس تلعب بطولة مشتركة من جولة واحدة، يتأهل بطلها إلى الدوري الممتاز.

وفي حالة تأهل إيبسويتش إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد، سيكون سام مرسي أول لاعب مصري يتأهل للدوري الإنجليزي الممتاز وهو قائد لفريقه، وهو ما لم يتحقق في تاريخ نجوم الفراعنة من قبل.

سام مرسي يدعم القضية ا*لفلس*طينية

ولد سام مرسي في ولفرهامبتون بإنجلترا لأب مصري وأم إنجليزية. وهو من مشجعي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وسبق له الانضمام إلى منتخب مصر.
وسبق أن انضم سام لمنتخب إنجلترا تحت 14 سنة وتحت 15 سنة، لكنه لم ينضم للمنتخب الأول، وهو ما منحه فرصة اللعب مع منتخب مصر في 9 مباريات دولية، وتواجد ضمن قائمة الفراعنة في البطولة. كأس العالم 2018 في روسيا مع هيكتور كوبر.

سام مرسي

سام مرسي، 32 عامًا، لعب لأندية بورت فايل، تشيسترفيلد، ويجان، بارنسلي، ميدلسبره وإيبسويتش تاون.

وفي الصيف الماضي، تأهل إيبسويتش إلى دوري الدرجة الأولى، ونجح في تصدر المسابقة، وأصبح قريبًا من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء جدول دوري الدرجة الأولى على النحو التالي:

ترتيب الدوري الإنجليزي

ترتيب الدوري الإنجليزي


ملاحظة: هذا الخبر سام مرسى يقترب من إنجاز مصرى لأول مرة فى تاريخ الدورى الإنجليزى تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابعوا آخر أخبار موقعنا على

Google News