Home سياسة إصابة 4 عناصر من الشرطة الإسرائيلية أحدهم حالته خطيرة قرب “كوخاف يئير”

إصابة 4 عناصر من الشرطة الإسرائيلية أحدهم حالته خطيرة قرب “كوخاف يئير”

13
0

أفاد مصدر طبي إسرائيلي، بأن حالة أحد المصابين بالدهس وصفت بالخطيرة والمستقرة وقد عانى جروحا في الرأس، فيما وصفت حالة آخر بالمتوسطة وعانى جروحا في الرأس وأطراف جسده، بينما الآخران وصفت حالتهما بالطفيفة.

من مكان دهس عناصر الشرطة الإسرائيلية

أصيب 4 من عناصر الشرطة الإسرائيلية بجراح وصفت حالة اثنين منهم بالخطيرة والمتوسطة جراء تعرضهم للدهس قرب “كوخاف يئير” القريبة من مدينة الطيرة؛ بعد انتصاف ليل الثلاثاء – الأربعاء.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وأعلنت الشرطة الإسرائيلية “تحييد” مشتبه بعد دهس 4 أشخاص وفراره إلى معبر “إلياهو” قرب مدينة قلقيلية، حيث حاول طعن عناصر أمن في المكان قبل إطلاق النار عليه.

وبحسب الشرطة الإسرائيلية، فإن الدهس عند “كوخاف يئير” ومحاولة الطعن في معبر “إلياهو” مرتبطين ببعضهما.

وبحسب تقارير إسرائيلية، فإن شخصا آخر كان برفقة المشتبه بالدهس، وقد شرعت الشرطة بمطاردته.

وأفاد مصدر طبي إسرائيلي، بأن حالة أحد المصابين بالدهس وصفت بالخطيرة والمستقرة وقد عانى جروحا في الرأس، فيما وصفت حالة آخر بالمتوسطة وعانى جروحا في الرأس وأطراف جسده، بينما الآخران وصفت حالتهما بالطفيفة.

وقدمت طواقم طبية العلاجات الأولية لعناصر الشرطة الإسرائيلية المصابين، ثم جرى نقلهم إلى مستشفيي “بيلنسون” و”مئير”.

وذكر مضمدان وصلا إلى المكان، أنه “مع وصولنا شاهدنا على هامش الشارع والرصيف، 4 مصابين كل منهم بعيد عن الآخر بينهم شاب (24 عاما) كان فاقدا للوعي وبحالة خطيرة وشخص آخر (46 عاما) بحالة متوسطة وكلاهما عانيا جروحا في الرأس وأطراف جسديهما، بالإضافة إلى رجل وامرأة كان بوعيهما”.

يتبع…