Home سياسة مسلسل «تل الراهب» الحلقة 23.. انتحار سليم وجعفر يقتل غرباوي-تداول الكنوز

مسلسل «تل الراهب» الحلقة 23.. انتحار سليم وجعفر يقتل غرباوي-تداول الكنوز

5
0
مسلسل تل الراهب الحلقة 23.. عُرضت مساء اليوم، الحلقة 23 من مسلسل «تل الراهب» بطولة الفنان محمد رياض، عبر قنوات السومرية، و mix بالعربي، وmix one بالعربي.

مسلسل تل الراهب الحلقة 23

وشهدت الحلقة 23 من مسلسل «تل الراهب» سقوط سليم من أعلى عمارة لتذهب ليلى ابنة سليم لتتحدث مع عباس وتسأله عن سبب إلقاء والدها نفسه من أعلى عمارة، ليخبرها أنه لا يعلم السبب لتخبره أنها لا تعلم سبب انتحار والدها ليطلب منها عباس ألا تخبر الشرطة عن موضوع الكنز، لتطمئنه أنها لن تتحدث في الأمر من أجل والدها.

مسلسل تل الراهب

يذهب جعفر لمنزله ويخبر زوجته جملات أن تستعد لكي يذهبوا للصعيد لتسأله جملات عن السبب ليخبرها أنه قتل شقيقه غرباوي أمام الجميع، ويطلب منها أن تسرع لكي يغادروا المنزل، وترى ليلى والدها في منامها يخبرها أن تنتبه على نفسها ويلقى بنفسه من الشرفة لتستيقظ وتخبر زوجها أسامة بما رأته، ليطمئنها ويخبرها أن هذا من عقلها الباطن لأنها تفكر في والدها كثيرا.

مسلسل تل الراهب

مواعيد عرض مسلسل «تل الراهب»

يُعرض مسلسل «تل الراهب» عبر قناة السومرية، خلال شهر رمضان المبارك، في تمام الساعة 7:15 مساءً، والإعادة الأولى 4:10 صباحًا، والإعادة الثانية 8:00 صباحًا، والإعادة الثالثة 2:30 ظهرًا. بينما يُعرض عبر قناة mix بالعربي في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 11 مساءً، والإعادة الثانية الساعة 3:30 صباحًا، والإعادة الثالثة الساعة 3:30 مساءً. بينما في تمام الساعة 7 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 12 منتصف الليل، والإعادة الثالثة الساعة 12:30 ظهرًا عبر قناة mix one بالعربي.

اقرأ أيضاًمسلسل تل الراهب الحلقة 22.. سرقة ملفات الكنز من نشأت

مسلسل تل الراهب الحلقة 21.. «جعفر» يعثر على مفتاح الكنز

مسلسل تل الراهب الحلقة 20.. «حجاج» يرتكب جريمة قتل