Home سياسة حساب توفير بطاقة أبل يحصل على أول تخفيض في سعر الفائدة

حساب توفير بطاقة أبل يحصل على أول تخفيض في سعر الفائدة

5
0


بعد مرور عام تقريبا على إطلاقه في الولايات المتحدة، سيحصل حساب التوفير عالي العائد الخاص ببطاقة Apple Card على أول انخفاض في سعر الفائدة على الإطلاق.

بدءا من 3 أبريل/نيسان، سيتم تخفيض النسبة المئوية للعائد السنوي لحساب التوفير Apple Card (APY) إلى 4.4% من 4.5%، وفقا لـ”macrumors”.

سيظل معدل 4.4% تنافسيا مقارنة بالعديد من حسابات التوفير الشهيرة الأخرى ذات العائد المرتفع، والتي تقدم عادة معدلات فائدة تتراوح بين 4.25% و5.25%.

عندما أصبح حساب التوفير الخاص ببطاقة Apple Card متاحا لأول مرة، عرضت APY بنسبة 4.15%. ثم ارتفع المعدل 3 مرات، أولا إلى 4.25%، ثم إلى 4.35%، وأخيرا إلى 4.5%. وسيكون الانخفاض إلى 4.4% هو المرة الأولى التي ينخفض ​​فيها السعر.

أطلقت شركة أبل حساب التوفير الخاص بها في أبريل/نيسان 2023، بالشراكة مع غولدمان ساكس.

يمكن فتح الحساب وإدارته في تطبيق Wallet على هاتف آيفون، وهو بدون رسوم ولا حد أدنى للودائع ولا متطلبات حد أدنى للرصيد.

يجب أن يكون لدى العميل بطاقة أبل وأن يكون مقيما في الولايات المتحدة وأن يبلغ العمر 18 عاما على الأقل حتى يتمكن الشخص من فتح حساب.

يسمح الحساب لحاملي بطاقة Apple Card بكسب الفائدة على رصيد استرداد النقود اليومي الخاص بهم، وعلى الأموال المودعة عبر حساب مصرفي مرتبط أو رصيد Apple Cash.

الحد الأقصى للرصيد المسموح به الآن هو مليون دولار أمريكي، مقارنة بالحد السابق البالغ 250 ألف دولار أمريكي.

لفتح حساب توفير في تطبيق Wallet، يتم الضغط على بطاقة Apple Card الخاصة بالعميل، ثم الضغط على الدائرة التي تحتوي على 3 نقاط في الجزء العلوي من الشاشة، ثم الضغط على Daily Cash، وتحديد Set Up Savings.

يقال إن بنك غولدمان ساكس يخطط لإنهاء شراكته في الإقراض الاستهلاكي مع شركة أبل، ولكن من غير الواضح كيف قد يؤثر ذلك على حاملي بطاقة Apple Card.

aXA6IDJhMDI6NDc4MDoxOjExMjk6MDozM2VmOmVkOGU6MiA= جزيرة ام اند امز US