Home سياسة في حوار خاص لـ«سيدتي»: إسلام حافظ يكشف تفاصيل مشاركته بمسلسل “بدون سابق...

في حوار خاص لـ«سيدتي»: إسلام حافظ يكشف تفاصيل مشاركته بمسلسل “بدون سابق إنذار”

10
0
يُعرض خلال موسم دراما رمضان الحالي، مسلسل “بدون سابق إنذار”، والذي يُشارك في بطولته: آسر ياسين، عائشة بن أحمد، إسلام حافظ، أحمد خالد صالح، والعديد من الفنانين. ويأتي المسلسل من إخراج هاني خليفة.

والتقت «سيدتي» بالفنان إسلام حافظ، والذي كشف خلال اللقاء عن تفاصيل مشاركته ببطولة مسلسل “بدون سابق إنذار”، وتعاونه مع المخرج هاني خليفة، وقال الفنان إسلام حافظ، إن ترشيحه للمُشاركة بالمسلسل، جاء من جانب أحمد صفوت والمخرج هاني خليفة؛ موضحاً أنه حينما قرأ حلقات مسلسل “بدون سابق إنذار”، سعِد به كثيراً؛ حيث إن المسلسل به مشاعر وأحاسيس صادقة، وشخصيات المسلسل تتحدث عن نفسها بصدق. مضيفاً، أن هناك مشاعر لامسته بشكل شخصي أثناء القراءة، وأحب المسلسل بشكل كبير. وليس دوره فقط، وذلك كان انطباعه من القراءة الأولى.

إسلام حافظ: بدأت العمل على تجسيد شخصية “عماد” في القراءة الثانية للمسلسل

وأضاف الفنان إسلام حافظ خلال حديثه لـ«سيدتي»، عن تجسيده لشخصية “عماد” خلال أحداث المسلسل، أنه بدأ في القراءة الثانية للمسلسل للتحضير عن كيفية تجسيد تلك الشخصية وتقديمها، وهو المُعتاد الذي يفعله مع كل شخصية يُجسّدها في عمل فني. موضحاً، أنه أحب شخصية “عماد”، وأحب وقوفه بجانب نجل عمه، والصراع الذي يعيشه “عماد” مع والده خلال أحداث المسلسل.

إسلام حافظ: آسر ياسين ممثل محترف وهاني خليفة أثّر فيّ بدرجة كبيرة

وعن تعاونه مع الفنان آسر ياسين والمخرج هاني خليفة، أكّد الفنان إسلام حافظ لـ«سيدتي»، أن العمل معهما كان من ألطف الأجواء التي عمِل بها؛ مؤكداً أن الفنان آسر ياسين، من أكثر الفنانين المحترفين بمعنى الكلمة. وعن المخرج هاني خليفة، قال إن العمل معه ممتع للغاية؛ فهو مخرج له طبيعة خاصة، وموهوب بدرجة كبيرة، ومن الأشخاص الذين أثّروا فيه بدرجة كبيرة؛ مؤكداً، أنه سعِد كثيراً بالعمل معهما.

يمكنكم قراءة.. المسلسلات الأكثر مشاهدة في رمضان 2024.. مفاجأة تصويت الجمهور

إسلام حافظ: أحب المسلسلات التي تُناقش قضايا ومن مُشاهديها

وعن القضية التي تناولها مسلسل “بدون سابق إنذار”، وتقديم القضايا الاجتماعية بالدراما، أكّد الفنان إسلام حافظ لـ«سيدتي»، أنه يحب المسلسلات التي تُناقش قضايا اجتماعية، والتي تُناقش قضية بشكل عام ومن مشاهديها. ووجود قضية اجتماعية يُناقشها مسلسل “بدون سابق إنذار”، هو ما شجعه للمشاركة ببطولته في الأساس؛ مضيفاً، أن المسلسل يُناقش قضيةً حساسة بدرجة كبيرة.

وعن رؤيته لموسم دراما رمضان هذا العام والمسلسلات التي حرَص على متابعتها، أكّد الفنان إسلام حافظ لـ«سيدتي»، أنه للأسف مازال يستكمل تصوير المسلسل؛ مما منعه عن متابعة مسلسل بشكل كامل، ولكن هناك بعض الأعمال التي شاهد بعض حلقاتها، وهي: “مسار إجباري، الحشاشين، بابا جه، أعلى نسبة مشاهدة”. ويقدّم التحية لكل صُناع المسلسلات هذا العام؛ لحرصهم على تقديم أعمال فنية ذات قيمة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».