Home سياسة يسرا اللوزي: اكتشفت إني حامل أثناء تصوير «دهشة»-تداول الكنوز

يسرا اللوزي: اكتشفت إني حامل أثناء تصوير «دهشة»-تداول الكنوز

4
0
حلت الفنانة يسرا اللوزي ضيفة على برنامج «نجوم رمضان أقربلك» للإعلامية إنجي علي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب تألقها في مسلسل صلة رحم الذي عُرض في النصف الأول من موسم رمضان 2024.

قصة حمل يسرا اللوزي في تصوير «دهشة»

وتحدثت يسرا اللوزي لـلإعلامية إنجي علي عن سبب اعتذارها عن دورها في مسلسل دهشة، قائلة: «الدور كان صعب والتصوير في أبو رواش فـ كنا بنتحرك بـ توك توك وفي حتت مكسرة وأنا حامل، كلمت أستاذ صادق الصباح (المنتج) قولتله أنا مش عارفة أقولك إيه أنا صورت مشهد في الديكور بتاع حنان مطاوع».

يسرا اللوزي في مسلسل صلة رحم

وأضافت يسرا اللوزي: «بس أنا لسة مكتشفة إن أنا حامل وتقريبا أنت أول حد أقوله، وهعتذر عن المسلسل، قالي مفيش أي مشكلة وألف مبروك، وكان رافض إني أعتذر ووفرلي سبل الراحة في التصوير، وكان من أحلى الأدوار اللي عملتها لحد دلوقتي».

وتابعت: «أنا شايفة اللي خلف ولد هو اللي هيشيل الهم، اللي خلف بنت بيحس بالأمان وإن عنده صاحبة بقية عمره، أنا لو كان عندي ولد كنت هحبه بس أنا كان نفسي أجيب 3 بنات».

يسرا اللوزي

أخر أعمال يسرا اللوزي

ويشار إلى، أن يسرا اللوزي تعيش حالة من الانتعاشة الفنية في الوقت الحالي، حيث شهدت نجاح أخر أعمالها بمشاركتها في مسلسل صلة رحم الذي عُرض مؤخرا.

ودارت أحداث مسلسل صلة رحم في إطار درامي تشويقي، يناقش قضية تأجير الأرحام، من خلال قصة طبيب تخدير يدعى (حسام) وزوجته (ليلى).

اقرأ أيضاًيسرا اللوزي لـ«تداول الكنوز»: «صلة رحم» لا يروج لتأجير الأرحام

ظهور مميز لـ يسرا اللوزي في مسلسل المداح 4.. هل تساعد حمادة هلال؟

مسلسل صلة رحم الحلقة 13.. يسرا اللوزي تعود لـ حسام وتتحدى زياد