Home سياسة لونين يوقع مع مينديز قبل انطلاق المفاوضات مع الريال

لونين يوقع مع مينديز قبل انطلاق المفاوضات مع الريال

5
0

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لونين يوقع مع مينديز قبل انطلاق المفاوضات مع الريال  . والان الى التفاصيل.

أشارت تقارير صحفية إلى أن حارس مرمى ريال مدريد الأوكراني أندريه لونين، وقع رسمياً مع وكالة بولاريس سبورت المملوكة للوكيل الشهير خورخي مينديز. ويقود لونين الفريق الملكي خلال الفترة الأخيرة في ظل غياب الحارس الأول البلجيكي تيبو كورتوا، الذي يغيب بداعي الإصابة. .

وأشارت التقارير إلى أن المفاوضات بين الحارس الأوكراني لونين وإدارة النادي الملكي بشأن صفقة جديدة ستتم من خلال الوكيل البرتغالي، وهو أيضًا ممثل حارس مرمى ليل ليني يورو، وهو أحد الأهداف الرئيسية لريال مدريد.

  

لونين يوقع مع مينديز قبل انطلاق المفاوضات مع الريال

ملاحظة: هذا الخبر لونين يوقع مع مينديز قبل انطلاق المفاوضات مع الريال نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : لونين يوقع مع مينديز قبل انطلاق المفاوضات مع الريال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لونين يوقع مع مينديز قبل انطلاق المفاوضات مع الريال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.