Home سياسة في يوم ميلاد برايس دالاس هوارد.. إليك أجمل إطلالالتها الجريئة

في يوم ميلاد برايس دالاس هوارد.. إليك أجمل إطلالالتها الجريئة

2
0

يصادف اليوم ميلاد النجمة برايس دالاس هوارد Bryce Dallas Howard، التي تتسم بنعومتها وبساطتها، وتتميز بوجه بشوش وجسم ممشوق، وذوق فريد ورفيع، فهي مخرجة وممثلة، وقد أتقنت جيداً، على مدار السنوات الماضية،  الأزياء التي تليق بعمرها وقوامها، والألوان الجيدة التي تمنحها الطلّة واللمسة الخاصة والراقية.
وتُفضّل برايس اختيار الفساتين في مختلف إطلالاتها، سواء في المناسبات أو المهرجانات أو على السجادة الحمراء، فتعتمد الفساتين بجميع قصّاتها وألوانها الجريئة والهادئة؛ لتُبهر متابعيها باللوكات المختلفة التي تظهر فيها، ونراها تلجأ إلى المظهر البسيط وغير المُبهرج في تنسيق هذه اللوكات؛ لتترك بصمة لا تُنسى في ذاكرة متابعيها.

برايس دالاس هوارد بارعة في اختيار الفساتين المُطرزة على السجادة الحمراء

ظهرت النجمة برايس دالاس هوارد بإطلالة سحرت العيون، حيث اختارت أن ترتدي فستاناً من توقيع Maison Valentino، وجاء مُطرزاً بالترتر الفضي اللامع، وتميّز بأكمام طويلة ورقبة دائرية مغلقة، فيما جاء الجانبان بقصّة مفتوحة وبشق جانبي عالٍ، وجاء مُزيناً بوردة كبيرة سوداء في المنتصف؛ مُطرزة بخرز لامع، مع تنورة طويلة مستقيمة، أما الظهر فجاء مكشوفاً، مما منح إطلالاتها فخامة وأنوثة.
كما تزينت بمجوهرات ألماسية من بلغاري Bvlgari، ومما لا شك فيه أن ذوق برايس دائماً يدل على أنها من النجمات اللاتي يعشقن الموضة ويتميزن بأزيائهن الأنثوية.

برايس والأسود الميتاليكي الساحر والجريء

وفي مناسبة أخرى، خطفت برايس إليها الأنظار؛ بإطلالتها الساحرة والجريئة بالميتاليك الأسود، ونرى أنها تعشق اختيار الفساتين الميتاليك الطويلة، خاصة على السجادة الحمراء، وفي مختلف المناسبات المميزة والقريبة إلى قلبها.
فقد ارتدت فستاناً ميتاليكياً أسود لامعاً، جاء مُصمماً بأكمام واسعة بقصّة طويلة بلمسة فريدة، ويتسم بياقة طويلة مفتوحة بتصميم V، أما الخصر فجاء ممشوقاً ومُحدداً، مع التنورة الطويلة المستقيمة، وتميزت هذه الإطلالة بالنعومة والجرأة في الوقت نفسه.

الأخضر اللون المثالي لبرايس في المناسبات

نلاحظ في أغلب إطلالات برايس؛ أنها تُفضل اختيار الفساتين الملونة والطويلة الناعمة والبسيطة دون مجهود أو مبالغة أو بهرجة، فهي تتسم بالأناقة ويليق معها ألوان كثيرة فاقعة، ولكن تمنحها اللمسة الخاصة بها أيضاً.
فقد ارتدت فستاناً طويلاً باللون الأخضر الفاتح من تصميم جيفنشي Givenchy، تميز بأكمام طويلة ضيقة ورقبة مغلقة، فيما صُممت التنورة مستقيمة وضيقة بكشاكش من الجانبين؛ منحت الخصر ضيقاً، ومُحدداً بقصّة أنثوية.
قد يهمك متابعة فعاليات العروض؛ لتكتشفي معنا كيف بدت إطلالات النجمات في أسبوع باريس للموضة؟

برايس والفساتين الناعمة خيار م ثالي

أعجبتنا هذه الإطلالة الراقية، فقد ارتدت فستاناً طويلاً من المخمل الأسود، تميز بقصّة الأوف شولدرز المُزينة بالساتان بتصميم يخطف الأنظار، وجاءت الأكمام ضيقة، أما التنورة فصُممت طويلة مستقيمة بتصميم ضيق، وانتعلت صندلاً بألوان زاهية، مما زاد من أناقتها وجمالها. الفستان من تصميم أوسكار دي لارنتا Oscar De La Renta. 

الفساتين الميتاليك المُفضلة لدى برايس هوارد

وفي آخر إطلالة نختتم بها، اختارت فستاناً طويلاً ميتاليكياً فضياً لامعاً، جاء بأكمام طويلة مستقيمة ورقبة دائرية مغلقة عالية، أما الخصر فتميز بقصّة ضيقة وممشوقة، مع تنورة ضيقة طويلة، فهي تتسم بالرقيّ والجاذبية. وحمل الفستان الفضي توقيع المصممة البريطانية أليس تميرلي Alice Temperley، وانتعلت حذاء من ألكسندر مكوين Alexander Mcqueen. 
إذا كنتِ من محبات النجمة باريس هيلتون: تابعي أجمل فساتين سهرة تألقت فيها