Home سياسة نيكاراغوا تقود معركة قانونية ضد ألمانيا.. ما علاقة غزة؟

نيكاراغوا تقود معركة قانونية ضد ألمانيا.. ما علاقة غزة؟

3
0

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نيكاراغوا تقود معركة قانونية ضد ألمانيا.. ما علاقة غ*ز*ة؟  . والان الى التفاصيل.

ورفعت نيكاراغوا دعوى قضائية أمام محكمة العدل الدولية التابعة للأمم المتحدة ضد ألمانيا، تطالبها بوقف تقديم المساعدات المالية والعسكرية لإس*رائي*ل، إضافة إلى وقف تمويل وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا).

وطلبت نيكاراغوا من محكمة العدل الدولية إصدار إجراءات طارئة تلزم ألمانيا بوقف دعمها العسكري لإس*رائي*ل. تحدد المحكمة عادة جلسة استماع في غضون أسابيع من رفع الدعوى التي تطلب اتخاذ إجراءات طارئة.

وتتهم نيكاراغوا ألمانيا بانتهاك اتفاقية منع ج#ريم*ة الإبادة الجماعية والمعاقبة عليها الموقعة عام 1948، بالإضافة إلى اتفاقية جنيف الموقعة عام 1949، فيما يتعلق بقوانين الحرب في الأراضي ا*لفلس*طينية المحتلة.

ويستند هذا الادعاء إلى دعوى قضائية سابقة رفعتها جنوب أفريقيا ضد إس*رائي*ل، اتهمتها فيها بارتكاب إبادة جماعية ضد الفلسطينيين في قطاع غ*ز*ة.

 

نيكاراغوا تقود معركة قانونية ضد ألمانيا.. ما علاقة غ*ز*ة؟

ملاحظة: هذا الخبر نيكاراغوا تقود معركة قانونية ضد ألمانيا.. ما علاقة غ*ز*ة؟ نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.