Home News مسرور بارزاني أكد للسوداني على حل المشاكل بالدستور والاتفاقات الموقعة

مسرور بارزاني أكد للسوداني على حل المشاكل بالدستور والاتفاقات الموقعة

16
0

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بيان لحكومة الإقليم: مسرور بارزاني أكد للسوداني على حل المشاكل بالدستور والاتفاقات الموقعة  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ قالت حكومة اقليم كوردستان في بيان، اليوم الخميس، إن رئيسها مسرور بارزاني أكد خلال لقائه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني على ضرورة حل المشاكل على أساس الدستور والاتفاقيات الموقعة. بين أربيل وبغداد.

وأضاف البيان أن مسرور بارزاني شدد على عدم إقحام الحقوق المالية لإقليم كوردستان ورواتب الموظفين في الخلافات السياسية، مشدداً على ضرورة معالجة هذه القضية بأسرع وقت ممكن، بما يضمن الحفاظ على الحقوق المالية لمتلقي الرواتب في البلاد. المنطقة لا تتأخر.

وفي اللقاء نفسه، ذكّر رئيس الوزراء جميع الأطراف بأن حكومة إقليم كردستان أوفت بالتزاماتها كاملة، وأنها تتوقع الشيء نفسه من الحكومة الاتحادية.

بدوره، أعرب رئيس الوزراء الاتحادي عن استعداده لحل المشاكل وفق الدستور والقوانين، وشدد على ضرورة تقديم كافة الأطراف الدعم السياسي من أجل إيجاد حل لجميع المشاكل في أسرع وقت ممكن.

ونقل البيان عن رئيس وزراء حكومة اقليم كوردستان خلال اللقاء قوله: “إننا ندرك أن العراق يمتلك ثروات بشرية وطبيعية هائلة، ومن خلال خلق البيئة المناسبة والإدارة الجيدة، ستتجه البلاد بأكملها نحو مجتمع أكثر تقدماً وازدهاراً”. منصة.”

 

بيان لحكومة الإقليم: مسرور بارزاني أكد للسوداني على حل المشاكل بالدستور والاتفاقات الموقعة

ملاحظة: هذا الخبر بيان لحكومة الإقليم: مسرور بارزاني أكد للسوداني على حل المشاكل بالدستور والاتفاقات الموقعة نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بيان لحكومة الإقليم: مسرور بارزاني أكد للسوداني على حل المشاكل بالدستور والاتفاقات الموقعة

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بيان لحكومة الإقليم: مسرور بارزاني أكد للسوداني على حل المشاكل بالدستور والاتفاقات الموقعة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#بيان #لحكومة #الإقليم #مسرور #بارزاني #أكد #للسوداني #على #حل #المشاكل #بالدستور #والاتفاقات #الموقعة