Home News الثنائي الجديد سيجلب السعادة للفريق

الثنائي الجديد سيجلب السعادة للفريق

28
0

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مدرب برشلونة: الثنائي الجديد سيجلب السعادة للفريق  . والان الى التفاصيل.

مدرب برشلونة: الثنائي الجديد سيجلب السعادة للفريق

أعرب البرتغالي ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة، عن سعادته بآخر صفقات الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت الجمعة.

أعلن نادي برشلونة الإسباني، تعاقده مع جواو فيليكس وجواو كانسيلو قادمين من أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال ديكو خلال تقديم فيليكس وكانسيلو: “في ظروفنا الحالية، اعتقدنا أنه من المستحيل التعاقد مع جواو فيليكس”.

أما كانسيلو، أضاف: “جهود كانسيلو كانت أساسية في حسم الصفقة. لو لم يبذل هذا الجهد لما كان ليأتي. لقد فعلنا كل شيء، والآن هو في نادينا”.

وأتم: «نتمنى تحقيق أقصى استفادة من كل لاعب، وأنا على ثقة تامة بأن فيليكس وكانسيلو قادران على تحقيق تطلعات جماهير برشلونة وإدخال السعادة إلى ملعبنا».

 

مدرب برشلونة: الثنائي الجديد سيجلب السعادة للفريق

ملاحظة: هذا الخبر مدرب برشلونة: الثنائي الجديد سيجلب السعادة للفريق نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مدرب برشلونة: الثنائي الجديد سيجلب السعادة للفريق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مدرب برشلونة: الثنائي الجديد سيجلب السعادة للفريق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.