Home News فيديو.. تغطية خاصة لـ”سيدتي” من مهرجان فينيسيا لفعاليات فيلم Poor Things وحضور...

فيديو.. تغطية خاصة لـ”سيدتي” من مهرجان فينيسيا لفعاليات فيلم Poor Things وحضور لافت للنجوم العرب

15
0
أعده للنشر: حاتم سعيد
بدأت منذ قليل فعاليات السجادة الحمراء لعرض فيلم ” Poor Things” ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ80 وحضرت “سيدتي” لنقل الفعاليات بكافة تفاصيلها وحضور الفنانين وصُناع الأفلام لقرائها، حيث توافد عدد كبير من النجوم على السجادة الحمراء لحضور الفيلم.

وجاء من ضمن الحضور الإعلامية سارة مراد والفنان ومقدم البرامج السعودي مهند الحمدي، واللذان ظهرا على السجادة الحمراء وحرصا على التقاط العديد من الصور قبل حضور فيلم ” Poor Things”.

كما جاء من أبرز الحضور الممثل والإعلامي السعودي محمد الشهري والذي جاءت إطلالته المميزة بالزي السعودي والتقط العديد من الصور التذكارية على “الريد كاربت” لفيلم ” Poor Things”،

وجاء من أبرز الحضور الفنان الاسباني Jaime Lorente، والذي جسد دور “دنفر” خلال أحداث مسلسل La Casa de Papel، والذي ظل يُداعب الصحفيين أثناء التصوير ثم ذهب لتوقيع “الأوتوجرافات” لجمهوره ومعجبيه.

كما حضر المخرج اليوناني Yorgos Lanthimos على السجادة الحمراء لعرض أحدث أفلامه Poor Things، ضمن فعاليات اليوم الثالث من مهرجان فينيسيا السينمائي، وحرص على التقاط العديد من الصور التذكارية، فيما ظهرت الفنانة الإيطالية كاترينا مورينو وهي تصطحب كلبها على السجادة الحمراء وسط حالة من السعادة.

وكان شهد أيضًا اليوم الثالث لمهرجان البندقية السينمائي الدولي فعاليات السجادة الحمراء “الريد كاربت” الخاصة بعرض الفيلم الأمريكي “Wonderful Story of Henry Sugar” والذي يُعرض على هامش فعاليات مهرجان البندقية السينمائي الدولي في دورته الـ80، وحضر المخرج الأمريكي Wes Anderson فعاليات السجادة الحمراء ضمن فعاليات اليوم الثالث من مهرجان البندقية السينمائي الدولي، واستقبله الجمهور بتحية وهتاف كبير ليذهب إليهم ويوقع “الأوتوجرافات” وسط حالة من الحماس الشديد.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»