Home News مكياج النجمات في اليوم الثاني لمهرجان فينيسيا السينمائي 2023

مكياج النجمات في اليوم الثاني لمهرجان فينيسيا السينمائي 2023

15
0

توالت إطلالات النجمات العالميات على السجادة الحمراء في اليوم الثاني لمهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الـ 80، الذي يقام في مدينة فينيسيا الإيطالية. وقد جاءت أساليب المكياج التي اعتمدتها النجمات متنوعة غلبت عليها البساطة والنعومة، حيث اخترن في معظمهن ألوان مكياج محايدة قريبة إلى لون البشرة. وقد اخترنا في ما يلي، أبرز إطلالات مكياج النجمات في اليوم الثاني لمهرجان فينيسيا السينمائي 2023.

 

كاترينا مورينو Caterina Murino

مهرجان فينيسيا السينمائي 2023، كاترينا مورينو Caterina Murino،(مصدر الصورة: Tiziana FABI / AFP)

لليوم الثاني على التوالي، تتألق النجمة الإيطالية كاترينا مورينو Caterina Murino، على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي 2023، فبعدما اعتمدت مكياجاً بسيطاً في اليوم الأول، اختارت في اليوم الثاني مكياج عيون قوياً باللون الأسود، مع الكحل الأسود الذي غمر الخط المائي للعين. في مقابل مكياج بشرة ناعم بنغمات وردية، وأحمر شفاه طبيعي بلون بشرتها.

أولغا كوريلينكو Olga Kurilenko

مهرجان فينيسيا السينمائي 2023، أولغا كوريلينكو Olga Kurilenko،(مصدر الصورة: GABRIEL BOUYS / AFP)

الممثلة وعارضة الأزياء الفرنسية – الأوكرانية أولغا كوريلينكو Olga Kurilenko، جاءت إطلالتها على السجادة الحمراء في اليوم الثاني لمهرجان فينيسيا 2023، بسيطة للغاية ارتكزت على صيحة مكياج اللامكياج، الذي يعتمد على ألوان مكياج قريبة إلى لون البشرة لكل من العيون والشفاه والبشرة، إلى جانب طبقات عدة من الماسكرا.

بولا لاكسينجر Paula Luchsinger

مهرجان فينيسيا السينمائي 2023، بولا لاكسينجر Paula Luchsinger،(مصدر الصورة: Tiziana FABI / AFP)

من جهتها، كانت للممثلة التشيلية بولا لاكسينجر Paula Luchsinger، إطلالة أنثوية جذابة في اليوم الثاني للمهرجان، اختارت فيها مكياجاً ناعماً بلمسات مشرقة، حيث ارتكز مكياج العيون الذي اعتمدته على ظلال العيون الرمادية فوق الجفن العلوي، مع الكحل الفاتح داخل العين، إلى جانب مكياج بشرة خفيف بلون موحد، وأحمر شفاه باللون النيود البني.

نيكول ماكي Nicole Macchi

Embed from Getty Images

أما النجمة نيكول ماكي Nicole Macchi فتألقت خلال حضورها حفل السجادة الحمراء لفيلم “Ferrari” حيث أطلت بمكياج ناعم  ارتكز على مكياج عيون زهري ناعم وخفيف فوق العين مع أيلاينر رفيع ومجنح عند الطرف الخارجي للعين، فيما اعتمدت الماسكرا الخفيفة للرموش إلى جانب مكياج بشرة خفيف بلون موحد، وأحمر شفاه باللون الأحمر القوي فجاء مميزاً مع إطلالتها باللون الزهري .

بإمكانك أيضاً أن تتابعي من افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي 2023..مكياج مناسب للفستان الزهري